العدد 3865 - السبت 06 أبريل 2013م الموافق 25 جمادى الأولى 1434هـ

فخرو يؤكد دعم الحكومة للمبادرات التي تعزز قطاع الأعمال والخدمات بالبحرين

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

06 أبريل 2013

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو، لدى قيامه بزيارة ميدانية إلى مركز بتلكو للإبداع (ideas) بمرافقة عددٍ من المسئولين بالوزارة، دعم وتشجيع الحكومة للمبادرات والخطوات التي تعزز قطاع الأعمال والخدمات في البحرين، مشيراً إلى أهمية التعاون والتنسيق والعمل المشترك المستمر بين الجهات الحكومية المختصة والقطاع الخاص، مما ينعكس بالتالي على تحسين الأداء وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وأشاد فخرو بالجهود المتميزة والأفكار الخلاقة للشركات الوطنية، والتي تهدف بالأساس إلى تسهيل إجراءات المواطنين، وتوفير الخدمات المطلوبة بأعلى جودة، وبالشكل الذي يتواكب مع متطبات الحياة الحديثة والتكنولوجيا المتطورة، خصوصاً في ظل تسارع التحديثات التقنية في مجالات الحياة في وقتنا الحاضر.

كما شدد الوزير على أهمية مساهمات القطاع الخاص في المشاريع الحكومية الكبرى، والتي تهدف بالأساس إلى تعزيز المكانة الاقتصادية للبحرين، وتوفير الخدمات المتميزة للمستثمرين والمستفيدين في جميع المجالات الاقتصادية والتنموية.

وكان في استقبال الوزير بالمركز الواقع بالمقر الرئيسي لشركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) الرئيس التنفيذي للشركة راشد عبدالرحمن عبدالله، والذي أطلع الوزير على خدمات المركز المتنوعة، شارحاً له خطوات تأسيسه، والمراحل التي مر بها، وأهدافه التي تصب في تقديم خدمات أفضل للمواطنين والمقيمين في مجال الاتصالات بشكل عام. وأشار إلى تميز المركز بتقنيات متطورة في هذا الجانب، حيث صمم المركز خصيصاً لتلبية احتياجات زبائن القطاع التجاري والصناعي، ويتيح لهم الفرصة لتجربة أحدث المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة بتلكو.

العدد 3865 - السبت 06 أبريل 2013م الموافق 25 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً