العدد 3864 - الجمعة 05 أبريل 2013م الموافق 24 جمادى الأولى 1434هـ

رئيس الوزراء يبعث بريداً إلكترونياً إلى نائبه الأول

أكد دعمه رغبة ولي العهد تدشين التواصل مع أعضاء الحكومة بـ «الإيميل»

سمو رئيس الوزراء - سمو ولي العهد
سمو رئيس الوزراء - سمو ولي العهد

بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رسالة عبر البريد الإلكتروني (الايميل) إلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وذلك رداً على رسالة سموه التي تناول فيها الرغبة في تدشين التواصل مع أعضاء الحكومة عبر البريد الإلكتروني.

وقد أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في رسالته دعم هذا التوجه لما ينطوي عليه من رغبة صادقة تدعم تطلعات سموه نحو تطوير العمل الحكومي وتسريع وتيرة منظومته والارتقاء بمستوى متابعة تنفيذ القرارات الحكومية وتعزز ما بدأته الحكومة برؤى شبابية طموحة.

وفيما يلي نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

صاحب السمو الملكي الابن العزيز الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

لقد أسعدتنا رغبتكم في تعظيم الاستفادة من وسائل التواصل والتقنيات الحديثة في متابعة تنفيذ ما يتخذ من جانبنا في مجلس الوزراء من قرارات وتوظيفها في متابعة الخطط والبرامج الحكومية من خلال تدشين التواصل مع أعضاء الحكومة عبر تقنية البريد الإلكتروني.

إننا نؤكد دعمنا ومساندتنا لتوجهات سموكم لما ينطوي عليها من رغبة صادقة في دعم توجهنا نحو تطوير العمل الحكومي وتسريع وتيرة منظومته والارتقاء بمستوى متابعة تنفيذ القرارات الحكومية من خلال شبكة تواصل عصرية تعزز ما بدأنا به برؤى شبابية طموحة.

إننا نعمل جميعاً يداً واحدة وبتوجه واحد لخدمة هدف واحد هو تنفيذ تطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه في خدمة شعب البحرين العزيز الذي هو غايتنا ومحور عملنا الحكومي.

وحرصاً منا على دعم توجهات سموكم وإسنادها فإننا نوجه أصحاب السمو والمعالي والسعادة أعضاء الحكومة إلى ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

أصحاب السمو والمعالي والسعادة أعضاء مجلس الوزراء،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يسعدنا أن نعمل على تحقيق تطلعات ورؤى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لخدمة الوطن والمواطنين وتنفيذها عبر الاستراتيجيات والسياسات والخطط والمشاريع الحكومية التي يضعها ويقرها ويتابعها مجلس الوزراء وفق برنامج عمل الحكومة. إننا بصدد مرحلة نريد أن يكون فيها العمل الحكومي متطوراً نهجاً، ومتعاظماً أداءً، ومتميزاً وسيلةً، يكبر فيها الإنجاز ويقل فيها القصور، وعلى الجميع تبني الأفكار الخلاقة والحديثة التي تسهم في ذلك.

ولا يخفى عليكم أن الحكومة تحرص منذ تأسيسها على ترسيخ مبدأ التواصل المباشر بين أعضائها لإيمانها التام بأن سرعة تنفيذ القرارات تتطلب تنسيقاً مستمراً ووفق أعلى مستوى من التعاون، لذا فهي لن تتوانى يوماً عن تبني أية مبادرات لتحقيق مثل هذا الغرض.

ودعماً منا لتوجهات ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في التواصل المباشر مع بقية أعضاء الوزارة عبر البريد الإلكتروني، فإننا نبارك تفعيل استخدام مختلف قنوات الاتصال المبنية على النظم التقنية الحديثة بين مختلف مؤسساتنا الحكومية ومنها تدشين التواصل مع أعضاء الحكومة عبر البريد الإلكتروني.

إن تطلعاتنا هي المزيد من الإنجاز وهذا يحتاج لدعم التواصل وبشكل مباشر بين جميع أعضاء الحكومة من أجل أن تصل الخدمات الحكومية كاملة ومميزة ووفق أعلى جودة إلى البحرين كافة مناطق وأفرادا. والله الموفق. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس مجلس الوزراء

ابننا العزيز... إننا نجدد الشكر على جهود سموكم وحرصكم على دعم العمل الحكومي من خلال مشاركتنا في الإسهام بالنهوض به وتحقيق ما نصبو إليه من تحديث وتطوير مستمر الذي تميز به العهد الميمون لجلالة الملك عاهل البلاد. ودمتم سموكم بحفظ الله ورعايته.

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس مجلس الوزراء

العدد 3864 - الجمعة 05 أبريل 2013م الموافق 24 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 20 | 2:57 ص

      نعم نعم للحكومة الالكترونية

      نتقدم باسمى آيات التبريكات والتهاني للقيادة الرشيدة هذه الخطوة الجبارة في تطوير العمل الحكومي الالكتروني

اقرأ ايضاً