العدد 3861 - الثلثاء 02 أبريل 2013م الموافق 21 جمادى الأولى 1434هـ

16 يوماً فقط عن جائزة البحرين الكبرى وتصاعد الإثارة في البحرين

سارع الآن لحجز مقعدك للاستمتاع بجدول حافل بالفعاليات

حلبة البحرين الدولية على أهبة الاستعداد لاستقبال الحدث الرياضي الأضخم على المستوى الإقليمي مع تبقي 16 يوماً فقط على استضافة سباق الـFORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2013، والمقرر إقامته في الفترة من (19 وحتى 21 أبريل/ نيسان الجاري).

ومع اقتراب موعد انطلاق سباق هذا العام المسمى «تخيل لحظاتك»، تزايدت حدة الإثارة في البحرين بعد أن زينت الإعلانات غالبية الشوارع بشعارات سباق هذا العام.

وتستضيف حلبة البحرين الدولية الجولة الرابعة لهذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا وان 2013، وتعتبر الاستضافة التاسعة لجولة من جولات هذه البطولة العالمية.

وتتواصل الإثارة مع السباقات المساندة للفورمولا وان، حيث تستضيف الحلبة هذا العام الجولة الثانية من بطولة الـGP2، والتي تعتبر من البطولات التي تؤهل السائقين لبدء مشوارهم في عالم الفورمولا 1. وسيكون هذا السباق في البحرين محط الأنظار بكل تأكيد، إلى جانب الجولة الاستعراضية لبطولة فورمولا الشرق الأوسط، وهي البطولة التي ستؤهل السائقين المشاركين للصعود على سلم رياضة السيارات.

وكالعادة حلبة البحرين تعد جماهيرها، ليس فقط بإثارة السباق، ولكن بالعديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة للعائلات، والتي ستجعل من زيارتهم للحلبة ذكرى لا تنسى حقاً.

وستقدم حلبة البحرين الدولية عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمتعة والإثارة لعشاق السباق، ولمن يرغبون بتمضية يوم عائلي رائع في الحلبة.

وستزدحم «قرية الفورمولا وان» بالعديد من الفعاليات الترفيهية، التي سيقدمها العديد من الفرق الموسيقية ومؤديي العروض من مختلف أنحاء العالم كفرنسا وسويسرا والصين واليابان وإفريقيا وكينيا والبرازيل والهند، البرتغال وبريطانيا.

وستقام هذه العروض الدولية على منصة رئيسية كبيرة في القرية الترفيهية، والتي ستكون محط أنظار الجماهير.

وهذا العام ستشهد القرية الترفيهية في حلبة البحرين الدولية تغييراً شاملاً، إضافة إلى تخصيص فعاليات ترفيهية منوعة، وخاصة للأطفال، حيث ستقام لهم خيمة كبيرة خاصة بالفعاليات الترفيهية للأطفال.

العدد 3861 - الثلثاء 02 أبريل 2013م الموافق 21 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً