العدد 3861 - الثلثاء 02 أبريل 2013م الموافق 21 جمادى الأولى 1434هـ

«تمكين» تدعم موقع «Jobs4Bahrainis.com» لتوظيف الكفاءات البحرينية

اتخذ موقع Job4Bahrainis.com الرائد في التوظيف الإلكتروني خطوة أخرى مهمة للأمام في تحقيق أهدافه الرامية إلى تعزيز فرص التوظيف للكفاءات البحرينية المؤهلة، وذلك بفضل الدعم الكبير الذي تقدمه «تمكين».

فبموجب الاتفاقية المبرمة بين «تمكين» وJobs4Bahrainis.com، ستقوم «تمكين» بدعم كامل الكلفة التي تتحملها الشركات والباحثون عن عمل مقابل استخدام الموقع، ليتمكنوا بذلك من الاستفادة من الخدمات القيمة التي يوفرها الموقع من دون مقابل، بما في ذلك البحث عن المرشحين المحتملين، ونشر الوظائف الشاغرة، وتحميل السيّر الذاتية.

يشار إلى أنه قد انضمت العديد من الشركات الرائدة في البحرين حتى الآن إلى الموقع الذي تم تدشينه مؤخراً بشكله الجديد، بما في ذلك «أرامكس»، مجموعة حجي حسن، صلة الخليج، مجموعة يوسف خليل المؤيد، «كي بي إم جي فخرو»، و «العليان كمبرلي كلارك».

وفي هذا الصدد، قال مدير Job4Bahrainis.com، جبران عبدالرحمن: «خلال الأيام القليلة الأولى لطرح الموقع تلقينا ردود فعل هائلة من كبار أصحاب الأعمال في مملكة البحرين. ولاشك في أن تواجد هذه الشركات التي تنتمي إلى مجموعة متنوعة من القطاعات مثل الضيافة والرعاية الصحية والمحاسبة والبناء يؤكد المكانة المرموقة التي اكتسبها موقع Job4Bahrainis.com كمورد إلكتروني قيّم عبر مختلف القطاعات الاقتصادية الرئيسية».

من جانبها، أشارت نائب الرئيس لتنمية الثروة البشرية بالإنابة في «تمكين»، أمل الكوهجي إلى أن»دعم تمكين للموقع إنما يعد جزءاً من الجهود الحثيثة التي تهدف إلى تعزيز إمكانيات ومهارات الكوادر البحرينية لتكون الخيار الأمثل لأصحاب الأعمال. إن موقع Job4Bahrainis.com لا يعد وسيلة فعالة لتشجيع عملية التوظيف بين صاحب العمل والباحث عن العمل فحسب، بل يعتبر أيضاً منصة مثالية لمبادرات تنمية الموارد البشرية التي تتبناها تمكين، والتي خدمت أكثر من 47 ألف بحريني حتى اليوم، بما في ذلك التدريب المهني والاحترافي، وإدارة المواهب والقيادة، ومبادرات التوظيف، والتدريب على الجاهزية للعمل».

العدد 3861 - الثلثاء 02 أبريل 2013م الموافق 21 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً