العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ

الإصابة تبعد كول وكاهيل قبل أسبوعين شاقين

سيلعب تشلسي بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من دون ثنائي دفاع منتخب انجلترا آشلي كول وتيم كاهيل خلال 13 يوما مضنية سيخوض خلالها 5 مباريات.

وخرج كول مصابا في الساق خلال الشوط الأول من المباراة التي انتصر فيها تشلسي 1/صفر على ضيفه مانشستر يونايتد في مباراة إعادة بدور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي أمس (الاثنين) بينما يبتعد كاهيل بالفعل عن الملاعب لأسبوعين بسبب إصابة في الركبة. وقال المدرب المؤقت لتشلسي رافائيل بينيتيز للصحافيين بعدما سجل ديمبا با الهدف الوحيد في الشوط الثاني ليقود الفريق للفوز أمس: «المشكلة الآن هي أن كاهيل سيغيب لمدة 15 يوما أخرى على الأقل ومثلها بالنسبة إلى آشلي». وأضاف «لن تكون تشكيلتنا كبيرة لكن بوسعنا تدبر الأمر لو تجنبنا إصابات أخرى. يجب أن نتعامل مع كل مباراة بحرص».

وكانت مباراة يونايتد هي الثانية لتشلسي في أقل من 48 ساعة بعد هزيمته 2/1 في الدوري الانجليزي الممتاز في ضيافة ساوثامبتون. وأجرى بنيتز 7 تبديلات في التشكيلة أمام يونايتد وسيواصل تغيير لاعبيه إذ تنتظره مباراة في ذهاب دور الثمانية لكأس الأندية الأوروبية ضد روبن كازان الروسي يوم الخميس المقبل. ومن المنتظر أن يحل تشلسي ضيفا على روبن كازان في مباراة الإياب في 11 ابريل/ نيسان ثم يواجه مانشستر سيتي في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي في استاد ويمبلي بعدها بثلاثة أيام. وبعد ذلك سيواجه منافسه اللندني فولهام في الدوري الممتاز في 17 ابريل نيسان. وقال بينيتيز: «كان الفوز أمس مهما للجميع. كانت مباراة رائعة والفوز كان رائعا بالنسبة لنا». وأضاف «الأولوية هي إنهاء الدوري بين الأربعة الأوائل لكن علينا التعامل مع كل مسابقة وأن نحاول الفوز بها».

العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً