العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ

ناصر بن حمد يهنئ اللجنة التنفيذية على نجاح المهرجان الختامي

الصالحي يشيد بتعاون وجهود كل من ساهم في «ناصر 6»

الفريق المثالي
الفريق المثالي

تغطية – اللجنة الإعلامية 

01 أبريل 2013

هنأ رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية لبطولة سموه الكروية على النجاح التنظيمي الكبير للنسخة السادسة التي اختتمت أمس الأول بفوز فريق الزلزال باللقب وتتويجه بكأس البطولة.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بالنجاح التنظيمي للبطولة، مؤكدا على الإشادات الواسعة التي تلقتها البطولة بفضل التنظيم المميز والرائع في المباراة الختامية التي شهدت تحويل اللقاء إلى مهرجان عائلي حضره جماهير غفيرة ملأت مدرجات الملعب.

وكانت اللجنة التنفيذية للبطولة برئاسة توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي ومركز المعلومات لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، وفقت في تنظيم المباراة الختامية وتحويلها إلى مهرجان بفضل الجهود التي بذلت من كل رؤساء وأعضاء اللجان المشاركة في البطولة، كما شهد المهرجان تكريم نخبة من رواد العمل التطوعي في المجال الرياضي والذين كانت لهم بصماتهم الواضحة في تطوير الحركة الرياضية والشبابية في البحرين.

خالد بن عبدالله يهنئ

أعرب الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية ونائب راعي حفل الختام لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد لكرة القدم «ناصر6» عن خالص التهاني والتبريكات إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لنجاح بطولة سموه والتي ظهرت بشكل رائع ومتميز أشاد به الجميع، لتؤكد المكانة الكبيرة التي باتت تحتلها البطولة في الأوساط المحلية.

وأشاد خالد بن عبدالله بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة في سبيل إظهار البطولة بصورة زاهية ومشرفة، كما أثنى على التنافس الشريف والمستوى الفني العالي الذي ساد المواجهة النهائية بين فريقي الفخار والزلزال، مقدماً خالص التهاني والتبريكات إلى فريق الزلزال الذي فاز بلقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه.

وأكد خالد بن عبدالله بأن إقامة البطولة سنوياً وبدعم من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد تدل على مدى حرصه على الارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي في المملكة، وسعيه الدائم لإقامة الأنشطة والفعاليات التي تحتوي الشباب وتنمي طاقاتهم وإبداعاتهم، منوهاً بالأهداف النبيلة التي ترمي إليها البطولة والمتمثلة في اكتشاف المواهب الكروية الواعدة لتشكل رافداً أساسياً للأندية والمنتخبات الوطنية.

وأعرب خالد بن عبدالله عن تمنياته الصادقة باستمرار البطولة وتحقيقها المزيد من النجاح والتقدم في السنوات القادمة.

الجودر: مبروك للزلزال

أكد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر أن الحفل الختامي لبطولة «ناصر6» كان عرسا رياضيا كبيرا شارك فيه العديد من شباب البحرين من كل النواحي، مؤكدا أن هذا العرس الرياضي دليل على مدى السمعة الكبيرة التي تحتلها بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في نفوس جميع أبناء مملكتنا الغالية، مشيرا الى أن أفكار سمو الشيخ ناصر بن حمد الرائدة في مجال الرياضة ساهمت في إخراج النهائي بهذا الشكل الباهر والمتميز.

وأكد الجودر أن الدعم الكبير الذي تلقاه البطولة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد جعل من البطولة واحدة من ابرز البطولات الرياضية ليس فقط على المستوى المحلي بل تعدته لتصل الى المستوى الخليجي مقدما التهنئة الى فريق الزلزال بحصوله على المركز الاول في البطولة، مؤكدا أن فريق الزلزال قدم مباراة قوية استطاع من خلالها خطف اللقب الغالي للمرة الثالثة في تاريخيه، مشيدا في ذات الوقت بالأداء الكبير الذي قدمه فريق الفخار في النهائي إلا أن الحظ لم يحالف وهذه معادلة الرياضة بشكل عام لابد من فائز وخاسر.

وأشار هشام الجودر الى أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة جند جميع كوادره من اجل المساهمة في إنجاح هذا التجمع الرياضي الشبابي مقدما شكره إلى اللجنة التنفيذية للبطولة جهودها المتميزة في إنجاح البطولة.

الصالحي يشيد بتعاون الجميع

أعرب توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي ومركز المعلومات لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن بالغ شكره وتقديره لكل أعضاء اللجنة التنفيذية واللجان العاملة في البطولة على كل ما قدموه من عطاء وجهود كبيرة كان لها الدور البارز في إنجاح الحدث الكروي الكبير، مشيدا بما قدمه الجميع من تعاون ملموس وأداء احترافي في الجانب التنظيمي.

معربا عن تقديره وشكره لكل من ساهم في تحويل اللقاء الختامي لمهرجان كروي كبير نال استحسان وإشادة جميع المتابعين وحظيت بتغطية إعلامية مميزة وشاملة من مختلف الجهات الإعلامية سواء المقروءة أو المسموعة وعبر وسائل الاتصال الاجتماعي.

وقدم الصالحي شكره وتقديره لكافة الجهات التي أبدت تعاونها الكبير والدائم، مشيدا بجهود كافة الأطراف المختلفة، مؤكدا على دور وجهود مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية المختلفة ومن بينهم رجال الأمن وأمن الملاعب ووزارة الداخلية وقوة دفاع البحرين إلى جانب جهود رجال الإسعاف ووزارة الصحة، فضلا عن تعاون وجهود وزارة شئون البلديات والزراعة والمؤسسة العامة للشباب والرياضة وكافة الأطراف والجهات التي كان لها دور واضح وكبير في إنجاح الحدث الرياضي.

مشاركة فعالة من مدرسة النور

وأعرب توفيق الصالحي عن شكره وتقديره لمدرسة النور العالمية على جهودها في إنجاح الحفل الختامي من خلال مشاركة الفرقة الموسيقية وعزفها المقطوعات المختلفة قبل وبعد المباراة النهائية، إلى جانب مشاركة مجموعة من الطالبات في رفع أعلام الفرق المشاركة والراعية وتتويج الفائزين والمميزين في البطولة وهم أفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة والفريق المثالي.

الشركات الراعية تعبر عن ارتياحها

أبدت الشركات الراعية لمنافسات «ناصر 6» عن ارتياحها الكبير وسعادتها بالنجاح اللافت لبطولة سمو الشيخ ناصر الكروية، وأشادت بالنجاح الكبير للحفل الختامي والحفل الباهر في الختام مع تحويل المباراة إلى مهرجان شهده حضور جماهيري غفير من مختلف فئات المجتمع.

وأكدت الشركات الراعية البالغ عددها 14 شركة حرصت على دعم ورعاية البطولة حسن التنظيم والتميز في حفل الختام وتكريم كافة الجهات التي حرصت على المساهمة في إنجاح الفعالية.

سعيد بإدارته النهائي

أدار المباراة النهائية الحكم الدولي الكويتي المعروف علي محمود بعد اعتذار القطري عبدالرحمن عبدو؛ نظراً لارتباطه بإدارة مباراة في بطولة الأندية العربية، وكانت إدارة محمود موفقة للقاء وبإجادة؛ نظراً لكفاءته الكبيرة وتعاون لاعبي الفريقين معه، وساعده الدولي البحريني أحمد جابر والمساعد الثاني درجة أولى صلاح جناحي والحكم الرابع الدولي عبدالشهيد عبدالأمير.

وعبر علي محمود عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا المهرجان الشبابي والرياضي الرائع، مشيراً إلى أنه تقبل الدعوة برحابة صدر عندما وصلت للاتحاد الكويتي لكرة القدم، معبراً عن شكره الجزيل لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على إقامة هذه الدورة وللجنة المنظمة على دعوته لإدارة المباراة النهائية.

نُهدي الكأس لخليفة ومحمد بن راشد

وقدم مدير فريق الزلزال خالد بن علي النعيمي كأس البطولة هدية للشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وشقيقه محمد بن راشد آل خليفة؛ نظراً للدعم الكبير للفريق ومتابعة أموره أولاً أول، مقدماً شكره الجزيل لهما على هذا الدعم وهذه المتابعة، وأكد أن هذه الكأس أقل هدية من المُمكن أن يتم تقديمها لهما.

وأضاف النعيمي «فريقنا لم يُحقق البطولة إلا لأنه يستحق ذلك؛ نظراً لما قدمه منذ أول مباراة وصولاً للمباراة النهائية، وهذا ليس تقليلاً من فريق الفخار الذي ظهر بصورة طيبة وهو الآخر كان من الفرق المميزة في البطولة، لكن في النهاية البطل واحد، ونحن توفقنا في الحصول على الكأس هذا العام مثلما توفق الفخار وأحرز اللقب أمامنا العام الماضي».

وقدم النعيمي شكره الجزيل لسمو الشيخ ناصر بن حمد على إقامة هذه البطولة متمنياً استمرارها نظراً للأهداف الكبيرة التي تُحققها وأهمها تجمع الشباب البحريني في أجواء رياضية وتنافسية رائعة.

توقعت تصديّ لركلة الترجيح الأخيرة

وأكد حارس مرمى الزلزال علي حسن رمضان والذي تصدى للركلة الأخيرة التي حسمت البطولة انه توقع التصدي للكرة الأخيرة كون لاعب فريق الفخار تقدم للركلة وهو خائفٌ بعض الشيء، ولذلك فإن الكرة كانت في المتناول وتصدى لها.

وأضاف رمضان «أولاً نحمد الله سبحانه وتعالى ونشكره على تحقيق هذه البطولة، ونشكر سمو الشيخ ناصر بن حمد على إقامة هذه التجمع الشبابي والرياضي الرائع، ونتمنى استمرار البطولة؛ نظراً لفائدتها وأهميتها لشريحة كبيرة من الشباب، وأنا شخصياً سعيد للغاية بالمشاركة فيها، وفريقنا استحق تحقيق اللقب نظراً لأنه ظهر بصورة فنية متميزة من أول مباراة لآخر مباراة ولم نخسر أي لقاء إطلاقاً».

مرهون: نستحق حصد كأس البطولة

وقال لاعب فريق الزلزال صادق مرهون إن فوزه فريقه ببطولة ناصر6 جاء ثمرةً للدعم الذي تلقاه اللاعبون من القائمين على الفريق وفي طليعتهم الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة والشيخ محمد بن راشد ومدير الفريق خالد النعيمي، مشيراً إلى أن هذا الدعم كان له أبلغ الأثر في رفع الروح المعنوية للاعبين، وبالتالي خاضوا مباريات البطولة بأريحية كاملة وطبقوا تعليمات الجهاز الفني وتصدروا المجموعة الثانية في الدور التمهيدي ثم تخطوا دور الثمانية وقبل النهائي بجدارة واستحقاق، ووصلوا للنهائي وخطفوا الكأس أمام حامل اللقب.

حبيب: لم نقدم مستوانا الحقيقي

وقال لاعب فريق الفخار علي أحمد حبيب إن فريقه على رغم أنه كان قريباً من تحقيق البطولة إلا أنه لم يكن في يومه خلال اللقاء النهائي، إذ لم يكن أغلب اللاعبين في مستواهم الحقيقي، وبالتالي هذا الأمر انعكس على أداء الفريق بشكل عام، ولو كان الفخار في مستواه لتمكن من حسم الأمور في الوقت الأصلي، بالذات أنه واجه فرقاً أقوى من الزلزال في الأدوار السابقة بحد قوله.

سعيد بحصولي على أفضل حارس

وأكد حارس فريق فكتوريوس وليد خالد الذي حاز على أفضل حارس في بطولة «ناصر 6» أن اللقب جاء بدعم من قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد الذي وقف إلى جانبه وبقوة للحصول على هذا اللقب، مشيرا الى أن الفضل يعود للدعم اللامحدود لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وأضاف خالد أنه سعى إلى أن يحمي مرمى فريقه وأن يكون أحد اللاعبين البارزين في الفريق. وقد شكر لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على وقوفه ودعمه للاعبين.

لقب الهداف إهداء لجميع لاعبي الزلزال

أعرب لاعب الزلزال حمد عادل عبدالله عن سعادته بحصوله على لقب هداف بطولة «ناصر 6» بعد أن سجل 10 أهداف طوال مباريات البطولة التي وصفها بالقوية والمتميزة من الناحية الفنية، مضيفا أن لقب الهداف لم يأت من فراغ وإنما جاء بفضل العمل الجماعي الذي يمز الفريق داخل الملعب وحرص اللاعبين على الخروج من جميع المباريات بنتائج ايجابية الأمر الذي كان له الأثر في حصوله على لقب هداف البطولة.

فلامرزي: لقب أفضل لاعب شرف كبير

وأكد لاعب فريق النوايف محمد عبدالله فلامرزي الذي حقق لقب أفضل لاعب في بطولة «ناصر6» أن اللقب شرف كبير وجائزة كبيرة تحققها وسط هذا الكم الهائل من اللاعبين المتميزين اللذين شاركوا في البطولة الشبابية الاولى، مؤكدا أن هذا اللقب جاء بفضل التعاون الرائع بين جميع لاعبي الفريق الذين حرصوا على تقديم أفضل عروضهم الجماعية مما ساهم في تحقيقي لهذا اللقب.

العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً