العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ

عبدالله عاشور: المنامة سيشارك في عربية السلة

لم نتلقَ خطابات رسمية بخصوص قربان والمطوع

أكد أمين السر العام في نادي المنامة عبدالله عاشور أن مجلس إدارة النادي وافق على مشاركة الفريق في البطولة العربية المقبلة في العاصمة القطرية (الدوحة) في الفترة من 20 إلى 31 مايو/ أيار المقبل وذلك بعد اجتماعه مساء أمس.

وقال: «سنرد ايجابيا على خطاب اتحاد السلة وبحثنا إعداد الفريق للبطولة من ناحية المعسكر التدريبي في الوقت الذي أوكلت للجهاز الفني للفريق مهمة تحديد الحاجة للتعاقد مع لاعبين محترفين».

وأضاف «حسب قانون البطولة يمكن أن نلعب بثلاثة لاعبين محترفين أو بثلاثة لاعبين معارين وهذا الأمر بيد الجهاز الفني الذي سيقرر إن كنا سنستعين بلاعبين محترفين للبطولة أو لا».

من جانب آخر نفى عاشور تلقي ناديه أي خطاب رسمي من ناديي نزوى العماني أو كاظمة الكويتي بخصوص استعارة اللاعبين أحمد المطوع ومحمد قربان للمشاركة في البطولة الخليجية خلال الفترة من 2 إلى 9 مايو/ أيار المقبل في سلطنة عمان.

وقال: «ربما هناك أحاديث شفوية ولكن رسميا لم نتلق أي خطاب بخصوص طلب اللاعبين وفي حال وصلت الخطابات الرسمية سندرسها في مجلس الإدارة».

وأضاف «هناك صعوبة في التخلي عن أي لاعب في ظل رغبتنا في المشاركة في البطولة العربية التي ستأتي بشكل لاحق للبطولة الخليجية بأيام قليلة وفي ظل رغبتنا في خوض معسكر تدريبي قبل المشاركة».

وتابع «لا نميل لإعارة أي لاعب في هذا الوقت ولكن عندما تصل الخطابات الرسمية سندرسها».

العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً