العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ

حكام الكرة ينتشرون لإدارة لقاءات هامة في المسابقات الآسيوية

غادر نخبة من حكام الكرة مساء أمس البحرين لإدارة العديد من اللقاءات الكروية الهامة في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي والتي ستقام اليوم وغداً، أبرزها لقاء القمة الذي يجمع الهلال السعودي والاستقلال الإيراني لحساب المجموعة الرابعة والذي يديرها الطاقم البحريني المميز والمكون من نواف شكرالله للساحة والمساعدون ياسر تلفت وإبراهيم سبت والحكم الرابع عبدالشهيد عبدالأمير وتقام يوم غد (الأربعاء) في مدينة الرياض.

كما توجه الطاقم الدولي الذي يضم علي السماهيجي ونواف شاهين ومحمد جعفر إلى العاصمة الاوزبكية طشقند لإدارة لقاء بنياكور الاوزبكي ونظيره بيجنج أجران الصيني ضمن منافسات المجموعة السابعة من دوري الأبطال، وفي المسابقة ذاتها يشارك الحكم جميل جمعة بإدارة مباراة فولاذ الإيراني والأهلي السعودي بصفته حكماً رابعاً، والتي ستقام اليوم في طهران. وفي مسابقة كأس الاتحاد الأسيوي، يشارك الحكم المساعد الدولي سيدجلال محفوظ في إدارة مباراة ظفار العماني ودهوك العراقي التي ستقام اليوم في العاصمة العمانية مسقط لحساب المجموعة الثالثة.

وعلى صعيد بطولة الأندية الخليجية، غادر الحكم الدولي المتعاقد وسكرتير لجنة شئون الحكام جاسم محمود إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لمراقبة طاقم حكام لقاء الفيصلي السعودي وبني ياس الإماراتي الذي سيقام على ملعب الأخير في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة.

العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً