العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ

النجار: رفضنا طلب سترة بتأجيل مبارياته

أكد أن التأجيل لممثل الوطن فقط

أكد أمين السر العام في الاتحاد البحريني لكرة السلة أحمد النجار أن اتحاده رد بالرفض على طلب نادي سترة تأجيل مبارياته فترة مشاركة لاعبه محمد كويد في صفوف فريق المحرق.

وقال: «لا يمكن تأجيل أي مباريات لأي من الأندية المحلية باستثناء نادي المحرق ممثل الوطن في هذه البطولة».

وأضاف «مباريات المحرق سيتم تأجيلها إلى حين عودته من مشاركته الخارجية أما بقية الفرق فستلعب كما هو مقرر في الجدول إذ لا مجال أبدا لمزيد من التأجيل».

وتابع «نعاني من ضيق الوقت ونحن مقبلون على شهر رمضان المبارك ولدى المنتخبات مشاركات خارجية وكذلك الأندية وعليه لا نستطيع تأجيل أي مباريات».

وبين النجار أنه أخبر النادي الأهلي بهذا الأمر شفويا عندما علم أيضا برغبة في تأجيل بعض مبارياتهم خلال مشاركة لاعبهم حسين شاكر في البطولة الخليجية مع أهلي سداب العماني.

وقال: «حتى في حال طلب المنامة التأجيل فلن نوافق على أي تأجيلات والدوري سيستمر كما هو دون أي تغيير».

وأضاف مشاركة لاعبي الأندية في البطولة الخليجية من أجل استفادتهم المادية واستفادة أنديتهم والمحرق هو ممثل الوطن الذي ستؤجل مبارياته».

يذكر أن نادي سترة كان قد تقدم بطلب تأجيل بعض مبارياته خلال بطولة مجلس التعاون، وذلك للسماح للاعبه محمد كويد بالالتحاق بصفوف المحرق في البطولة غير أن الاتحاد رفض الطلب رسميا.

العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:41 ص

      WHY

      I think Mohammed Kowayed will play with Muharraq and he will represent BAHRAIN
      BBA: Please reconsider it again.
      Thanks

    • زائر 1 | 7:35 ص

      اهلاوي

      لا ما يصير لا يوقف الدوري بس على الاقل الانديه الي ناقصين منهم لاعبين على الاقل يوقف عنهم الدوري او على الاقل المباراه القويه تتأجل بعد الاهلي صانع الالعاب حسين شاكر ما بكون موجود وبداله هشام سرحان متعور وميثم جميل ما يصلح ما تثبت عنده الكوره والله محد قال ليكم توقفون الدوري يوم بطوله الانديه الخليجيه لكره اليد لازم تسون حل ما يصير جذي

اقرأ ايضاً