العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ

المالكي: تشكيل لجنة تحقيق في أزمة اللحوم الفاسدة

عدنان المالكي
عدنان المالكي

قال النائب عدنان المالكي: «إن كتلة الأصالة قررت التقدم بطلب تشكيل لجنة تحقيق في قضية اللحوم الفاسدة، بعد تكرر ضبط شحنات فاسدة مستوردة من قبل شركة البحرين للمواشي، آخرها 5 أطنان من اللحم الفاسد والمتعفن».

وأضاف: «إن قيام وزارة البلديات بالإعلان عن إحالة الشركة للنيابة العامة لا يكفي، ولا نعرف تفاصيل كافية عنه، والموضوع أكبر من ذلك، ويكشف تخبطاً واستخفافاً بصحة المواطنين»، مؤكداً أن لجنة التحقيق البرلمانية من شأنها التحقيق مع مختلف الجهات المعنية، مثل: وزارة البلديات والتجارة والصحة وشركة المواشي، وتحديد المسئول والتحقيق في شبهات الفساد، وتوقيع الجزاء العادل على الفاسدين والمخالفين.

وأكد المالكي أن الأصالة ستعتمد على التنسيق والتعاون مع النواب، كتلاً ومستقلين، في جميع الخطوات التي يمكن اتخاذها، لاسيما وأن الرأي العام مستعجل لإجراءات عملية من ممثلي الشعب لمواجهة هذا الاستهتار وشبهات الفساد.

العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:54 ص

      الله يعينكم على عدد اللجان

      لجنة اللحوم .. لجنة رفض الزيادة .. لجنة مادري شنو ... !!!
      بس في سؤال : متى بتسوون لجنة محاسبة النايب الذي عمل زوبعة اللحوم الحية؟.. وأغرق السوق باللحوم المجفنه .. وكره الناس في أكل اللحوووم؟

    • زائر 1 | 1:08 ص

      السرعة حاسبو ا أنفسكم يانواب المصلحة

      شوي بدل ما تنظرو ن للسلبيات وعلاجها من إلازمة وتداعياتها تهولون بالتصعيد والاسباب معروفة لان التاجر لايضر نفسه وغيره وهو خبير وقديم في السوق

اقرأ ايضاً