العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ

محمد بن مبارك: مد الجسور بين تركيا والعرب سيحقق مصالحهما

اعتبر نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة ان منتدى الحوار العربي التركي سيسهم في تعزيز وتطوير التعاون العربي التركي ومد الجسور بين الشعب التركي والشعوب العربية والذي سيحقق مصالحهما المشتركة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بقصر القضيبية يوم امس الاثنين (1 ابريل/ نيسان 2013)، الامين العام لمنتدى الحوار العربي التركي كبير مستشاري الرئيس التركي، أرشاد هورموزلو، وذلك بمناسبة انعقاد أولى جلسات منتدى الحوار العربي التركي في مملكة البحرين.

وقد رحب سموه بهورموزلو، مؤكدا عمق ومتانة العلاقات التي تربط مملكة البحرين بالجمهورية التركية وما وصلت اليه من تطور وتقدم في المجالات كافة، كما اشاد سموه بمنتدى الحوار العربي التركي.

من جانبه، شكر هورموزلو سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على اهتمامه وترحيبه، مشيدا بدور مملكة البحرين في استضافة المنتدى والذي يعزز العلاقة العربية التركية ويؤسس الى تعاون مثمر وبناء يخدم مصالح شعوبهما، كما أشاد بما حققته مملكة البحرين من تقدم وتطور في مختلف المجالات.

العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:52 ص

      الاتراك؟

      عمر الاتراك ماحبوا العرب وهذا تاريخيا معروف ...اسئل وجرب وشوف بنفسك لما تروح بلادهم اشلون نظراتهم ومعاملتهم الزفتة بالذات لو انت خليجي... الاتراك الان يريدون يعيدون تاريخ سيطرتهم وبسط بفوذهم في المنطقة....فهل هي تريدوننا ان نصدق انها تريد مصلحتنا.... عجبي عجاب... في سبعينات القرن الماضي التجار الايرانين هم اللي قامت عليهم التجارة في دبي والبحرين والكويت وبعد ما حصلوا على المضايقات شوف حال التجارة عندنا وين وصل؟؟؟؟

اقرأ ايضاً