العدد 3857 - الجمعة 29 مارس 2013م الموافق 17 جمادى الأولى 1434هـ

وزير "الصناعة" يقف على مستجدات الحركة في الأسواق

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

وقوفاً على آخر ما يستجد من تطورات في الأسواق المحلية وتأكيداً على مدى استقرار وتوافر السلع الغذائية والإستهلاكية في البحرين ، قام وزير الصناعة والتجارة وبمرافقة عددٍ من المسئولين في الوزارة بزيارة ميدانية إلى سوق المنامة المركزي للخضروات والفواكه وأسواق رامز التجارية ، إضافة إلى أسواق ميغامارت بالمنامة ، وأسواق اللولو هايبرماركت بمجمع الدانة وأسواق جيان بمجمع البحرين التجاري.

وخلال تواجده بسوق المنامة المركزي للخضروات إستمع الوزير لشرح مفصل من قبل رضا البستاني حول مستجدات السوق المتعلقة بحركة الإستيراد ومصادرها وحركة الأسعار ومقارنتها بالدول المجاورة كما أكد توافر معظم أنواع الخضروات والفواكه المطلوبة لكافة المواطنين والمقيمين وبأسعار مناسبة للجميع.

وبعد ذلك توجه إلى أسواق رامز للتجارة حيث كان في الإستقبال غالب منصور مدير التسويق بالمحل ، الذي أكد زيادة العروض الترويجية التي تشمل العديد من انواع المواد الغذائية وبالأخص منها المواد الأساسية كالأرز والسكر والزيوت ، إضافة إلى السلع الإستهلاكية التي يرتفع عليها الطلب والتي تدخل ضمن هذه العروض.

وفي المنطقة ذاتها توجه إلى أسواق ميغامارت حيث إطلع على ما توفره من مواد تموينية وسلع إستهلاكية تلبي متطلبات المواطنين والمقيمين ، إضافة إلى العروض الترويجية المقدمه والتي شملت العديد من السلع الغذائية والإستهلاكية والأواني المنزلية.

وفي هذا الصدد أكد كارتار حسناتي مدير البيع بالتجزئة في المحل على حرص المحل على تقديم المزيد من العروض الترويجية للمستهلكين والتي تشمل أكبر عدد من السلع لدعم حركة التسوق وتعزيز القدرة الشرائية للمستهلكين.

ثم قام الوزير بزيارة إلى أسواق اللولو هايبر ماركت بمجمع الدانة التجاري حيث إطلع على المهرجان الترويجي الذي تقوم به الأسواق في كافة فروعها ، والذي يشمل عروضاً متميزة للمتسوقين .

وفي هذا الشان أشار محمد كليم المدير الأقليمي للأسواق و بابا يفان Baba yvan إلى إستمرار العروض المميزة والمهرجانات التي أثبتت نجاحها في جذب المتسوقين من كافة المستويات ، مؤكداً شمول العديد من السلع الغذائية والإستهلاكية ومستلزمات المنازل والمنظفات بهذه العروض.

وفي نهاية الجولة قام الوزير بزيارة جيان هايبر ماركت بمجمع البحرين التجاري ، حيث كان في إستقباله محمد رضا منصور مدير التسويق بالاسواق ، حيث أطلعه والمسئولين المعنيين بالوزارة على العروض والتخفيضات التي تقدمها الأسواق للمستهلكين بمختلف شرائحهم ومستوياتهم المعيشية.

وفي ختام الزيارة أشاد وزير الصناعة والتجارة بما يبديه التجار وأصحاب محلات بيع التجزئة من جهود في سبيل تقديم التسهيلات والإستمرار في تقديم العروض الترويجية بما يخفف عن كاهل المواطنين مصاريف الشراء والتوفير في الإنفاق .

مؤكدا أن مثل هذه المساعي التضامنية هي دائما موضع تقدير الحكومة الموقرة وإعتزازها حيث لا يعلوا على اهتمامات الحكومة شي سوى إهتمامها بالمواطنين وتحقيق تطلعاتهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً