العدد 1543 - الأحد 26 نوفمبر 2006م الموافق 05 ذي القعدة 1427هـ

«محبوب سترة» موهبة قادمة

موهبة ستراوية قادمة وبقوة للساحة الرياضية... يستحق الإشادة والاحترام، فهو رمز للانضباط في نادي سترة، يحصل على رعاية واهتمام كبير من إداريي وعشاق النادي... يمتاز بالقوة والمرونة واللياقة العالية اكتشفه الكابتن علي منصور وهو يلعب في قلب الدفاع... يلقب من قبل عشاقه بـ «قلب الأسد» وذلك لثقته الكبيرة وسيطرته على خط الدفاع وهو يمتاز بالتركيز العالي وتوجيه لاعبيه داخل الملعب... إنه اللاعب الخلوق صادق عيسى، الذي قيل عنه إنه أفضل من يلعب في هذا المركز.

وعلى رغم قصر قامته فإنه أثبت نفسه في التشكيلة الأساسية منذ 3 سنوات، وأصبح الاعتماد عليه من قبل المدرب واضحا، عمره لا يتجاوز الـ 20 عاما.

وعلى رغم وجود الأسماء الكثيرة من ذوي الخبرة في هذا المركز، فإنه استطاع أن يفرض نفسه على الجميع. وهو يحظى على ثقة كبيرة من قبل اللاعبين داخل الملعب بوجوده في التشكيلة الاساسية للفريق. فقد وجدت ثغرات كثيرة في المباراة الأخيرة للفريق الستراوي امام البسيتين لعدم وجوده «محبوب» في التشكيلة الاساسية بسبب ايقافه لحصوله على بطاقتين صفراويتين في مباريات الفريق الأخيرة.

صادق عيسى تدرج في النادي «سترة» من فئة الناشئين حتى الفريق الأول، فهو يعشق اللاعب البحريني الأنيق حسين بابا، ويعشق منتخب البرازيل ويسحره البرازيلي جينينهو الذي يلعب في نادي ليون، الستراويون لا ينادونه إلا بـ «محبوب»، فهو يعشق هذا الاسم كثيرا، وهو ينتظر الفرصة ليستدعى للمنتخب الأولمبي حتى يتمكن من تمثيل المنتخب الأولمبي في مشواره المقبل، اختارته صحيفة «الوسط الرياضي» في التشكيلة الاساسية في صفحة دورينا في الاسبوع الأول والثاني للدوري البحريني الممتاز. فنحن «البحارة» على ثقة كبيرة في هذا اللاعب للبروز في التشكيلة الأساسية في المنتخب الأولمبي ومن ثم المنتخب الأول.

يذكر أن صادق عيسى «محبوب» صعد مع الفريق الستراوي إلى دوري الدرجة الممتازة موسم 2006/2005 بعد مساهمته البارزة مع الفريق في الحصول على دوري الدرجة الأولى.

محمد يحيى طوق?

العدد 1543 - الأحد 26 نوفمبر 2006م الموافق 05 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً