العدد 1543 - الأحد 26 نوفمبر 2006م الموافق 05 ذي القعدة 1427هـ

المنشآت المتكاملة سر التطور والنجاح

إن الرياضة عموماً يجب أن تتوافر لها عدة عوامل تساعدها في الوصول إلى القمة والنجاح وتحقيق الانتصارات، ومن هذه العوامل المساعدة وجود المنشآت الرياضية المتكاملة... ومن هنا نرى الوضع مخيفا من خلال عدم توافر المنشآت، يجب دراسة احتياج الأندية الرياضية من الصالات، فالملاعب لا تتعدى أصابع اليد الواحدة، والمفترض للأندية المشاركة في الاتحادات الرياضية المختلفة أن تتوافر لها المنشآت الرياضية.

الاستاد الوطني واستاد النادي الأهلي واستاد المحرق الذي يخضع لأعمال الصيانة إلى أجل غير مسمى هذه الملاعب، ستقام عليها منافسات كرة القدم لهذا الموسم وستعاني مشكلة النقص في الملاعب، وستكون المواجهة بين الأندية والاتحاد البحريني لكرة القدم والقسم المسئول عن المنشآت الرياضية وصيانتها في المؤسسة العامة للشباب والرياضة بسبب نقص ملاعب القدم، وسيؤدي ذلك إلى إرباك المسابقات وانتظام سير جدول المباريات؛ لأن النقص في المنشآت الرياضية يؤثر بشكل مباشر على الأندية والمنتخبات الوطنية ما يعرقل طموحها في تحقيق الانتصارات وحصد البطولات الخارجية.

أخيراً، متى ما توافرت المنشآت المتكاملة فإن تطور الرياضة البحرينية سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات الوطنية فهذا يعطي المساهمة في رفع اسم مملكة البحرين عالياً على المستويين الإقليمي والدولي.

نعمان أحمد?

العدد 1543 - الأحد 26 نوفمبر 2006م الموافق 05 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً