العدد 1543 - الأحد 26 نوفمبر 2006م الموافق 05 ذي القعدة 1427هـ

النجمة والأهلي وجهاً لوجه... وباربار من دون الدوليين في مأزق الدير والشباب

اتحاد اليد يصدر جدول التنشيطية ودخول الجماهير ليس مجاناً

بعد طول انتظار أصدر الاتحاد البحريني لكرة اليد جدول الدورة التنشيطية التمهيدي للدرجة الأولى وتنطلق الدورة يوم الخميس المقبل 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بعد أن كان مقررا لها أن تنطلق في 16 نوفمبر الماضي، ويأتي سبب التأخير لعدم تسلم صالة الاتحاد الجديدة في أم الحصم وانشغال صالة مركز الشباب بالجفير وأعمال الصيانة في صالة نادي باربار.

وقسمت الأندية الـ 12 مضافا إليها منتخبنا الوطني للناشئين الذي سيشارك في الدورة في إحدى مراحل إعداده للمشاركة في كأس العالم للناشئين التي ستقام في البحرين صيف العام المقبل وترأس بطل دوري العام الماضي باربار المجموعة الأولى وضمت بالإضافة إليه الدير والشباب والبحرين وأم الحصم ومنتخب الناشئين، فيما جاء وصيف بطل دوري العام الماضي نادي النجمة على رأس المجموعة الثانية وضمت بالإضافة إليه كذلك النادي الأهلي والتضامن والاتفاق والاتحاد وتوبلي.

وفي قراءة بسيطة للمجموعتين، يبدو أن المجموعة الأولى أكثر قوة بوجود أندية باربار والشباب والدير، وهي أندية متقاربة المستوى، وسيكون باربار في وضعية حرجة في هذه الدورة لافتقاده 4 من أهم عناصره المنضمين للمنتخب الأول الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية وعلى رأسهم كابتن المنتخب جعفر عبدالقادر وحسن مدن وأحمد التاجر بالإضافة إلى تيسير محسن بخلاف محمود عبدالقادر الذي من المفترض أنه انتقل للعين وبالتالي فإن الموقف في هذه المجموعة ضبابيا والمفاجآت فيها واردة فيها. أما المجموعة الثانية فإن فريقا العاصمة وقطبا كرة اليد البحرينية النجمة والأهلي الأكثر حظوظا.

أما بشأن الجدول المعلن فإن مباريات الدورة ستقام يومي الخميس والجمعة على صالة مركز الشباب بالجفير، وتفتتح الدورة بلقاء الدير ومنتخب الناشئين للمجموعة الأولى. وأما المجموعة الأخرى فسيفتتح سماهيج والبحرين مبارياتها وأهم المباريات في الدورة التنشيطية مباراة الأهلي والنجمة فتقام في يوم الخميس 4 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقرر الاتحاد أن يكون دخول الجماهير لمباريات الدورة التنشيطية بتذاكر قيمتها 500 فلس.

وأما بالنسبة الى اللاعبين والإداريين فسيتم صرف 20 بطاقة للدخول لكل ناد مشارك وكذلك سيقوم الاتحاد بصرف 6 بطاقات دخول لجميع الأندية ثلاث منها للمنصة الرئيسية، وذلك بحسب تعميم الاتحاد رقم 18?

العدد 1543 - الأحد 26 نوفمبر 2006م الموافق 05 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً