العدد 1543 - الأحد 26 نوفمبر 2006م الموافق 05 ذي القعدة 1427هـ

الأمطار تؤجل بطولة فيصل بن حمد

أشاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة المرحوم فيصل بن حمد الثالثة رئيس نادي اتحاد الريف المنظم للبطولة عبدالله كاظم بالدور الكبير والفعال الذي يقوم به مستشار جلالة الملك للشباب والرياضة عيسى صالح بن هندي في دعم واستمرارية تنظيم النادي للبطولة للموسم الثالث على التوالي.

وقال كاظم إن نادي اتحاد الريف يعجز عن تقديم الشكر إلى بن هندي على دعمه المستمر والمتواصل للأنشطة والفعاليات التي ينظمها النادي وبالأخص بطولة المغفور له فيصل بن حمد التي حرص على استمرارية إقامتها تخليدا لذكرى الفقيد المغفور له الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة.

وأضاف رئيس نادي اتحاد الريف أن دعم ورعاية بن هندي للأنشطة والفعاليات التي ينظمها النادي لها ابرز الأثر في تطور الحركة الرياضية والثقافية والشبابية لدى أبناء المنطقة، كما سيكون أثره المستقبلي بارزا من خلال وضع اللبنات القوية لهذه النادي الذي يهدف إلى المحافظة على شباب المنطقة الذين يعتبرون جزء من ثروات هذا الوطن وتأهيلهم ككوادر وطنية قادرة على العطاء في مختلف المجالات.

وقدم عبدالله كاظم شكره وتقديره لابن هندي نيابة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة وأهالي القرية، متمنيا له دوام التوفيق في خدمة القطاع الشباب والرياضي في المملكة.

ومن جهة أخرى، تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت على المملكة خلال اليومين الماضيين في تأجيل مباراة عالي والزلاق المقرر إقامتها أمس ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة المغفور له فيصل بن حمد، وذلك بسبب عدم صلاحية أرض الملعب التي تأثرت بالأمطار الغزيرة.

كما سيكون اليوم (الاثنين) راحة لجميع الفرق على أن تستأنف المباريات يوم غد (الثلثاء)?

العدد 1543 - الأحد 26 نوفمبر 2006م الموافق 05 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً