العدد 1543 - الأحد 26 نوفمبر 2006م الموافق 05 ذي القعدة 1427هـ

«دي إتش إل»شريكاً رسمياً لكأس راديكال للسيارات

أعلنت «دي إتش إل» شركة البريد السريع والخدمات اللوجستية الرائدة عالمياً أنها ستكون الشريك اللوجستي الرسمي لكأس «جلف راديكال بارتركار» لسباق السيارات الذي يجوب دول عدة في الخليج.

ويندرج سباق «كأس جلف راديكال» ضمن البطولات الوطنية للسيارات التي تنظمها حلبة دبي أتودروم للسيارات والتي تمت توسعتها هذا العام لتشمل جولات في دبي والبحرين والدوحة.

ويتكون «كأس جلف راديكال» من سلسلة من سباقات حماسية لنماذج أولية مبتكرة من السيارات. وتضم السباقات 9 جولات يقام 7 منها في دبي وواحدة في البحرين وأخرى في قطر وذلك بمشاركة 11 سائقاً من ضمنهم بحرينيان وإماراتيان وسعودي. وانطلق السباق من حلبة البحرين الدولية في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وسيعقب ذلك جولتان في دبي في 1 و15 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وأخيراً تقام جولة قطر في 26 يناير في «حلبة لوسيل».

وتتولى «دي إتش إل»، بصفتها شريكاً لوجستياً للحدث، نقل سيارات السباق العشر و100 إطار وقطع الغيار والمعدات التقنية اللازمة للسيارات، إلى مواقع السباق في دبي والبحرين وقطر. وتقدر الكلفة الإجمالية لهذه الشحنات بنحو مليون دولار أمريكي.

وقال مدير «دي إتش إل» في الشرق الأوسط فيل كوتشمان: «يجسد اتفاقنا مع كأس جلف راديكال المكانة الرائدة التي تتمتع بها شركتنا في توفير حلول لوجستية متكاملة. وتتيح خبرتنا العالمية ومعرفتنا العميقة بمتطلبات الأسواق الإقليمية تقديم أرقى الخدمات لعملائنا».

وتنقل «دي إتش إل» سيارات السباق من دبي إلى البحرين بواسطة 3 شاحنات تابعة للشركة، إذ يقوم موظفوها بتخليص المعاملات الرسمية عند الوصول إلى نقطة الحدود السعودية معتمدين على خبرتهم الطويلة في هذا المجال. وسيتم نقل السيارات إلى قطر في عملية مشابهة.

وأضاف كوتشمان «تضع (دي إتش إل) كل إمكاناتها لتأمين حلول تلبي متطلبات العملاء. وستعمل الشركة على تسخير كل طاقاتها لإنجاح الشراكة مع (كأس جلف راديكال) وتأمين نقل سيارات السباق ذات القيمة العالية وإيصالها إلى وجهاتها في التوقيت المتفق عليه».

من جانبه، قال مدير عام «رياضة الخليج للسباقات» باري هوب، التي تنظم كأس جلف راديكال: «يسعدنا أن شركة عريقة مثل (دي إتش إل) ستكون شريكنا اللوجستي في تنظيم هذا السباق. ونحن واثقون أنها ستنجح في مهمتها نظراً إلى الخبرة الكبيرة التي تمتلكها ولأنها تدير أعمالها بمهنية عالية»?

العدد 1543 - الأحد 26 نوفمبر 2006م الموافق 05 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً