العدد 2486 - السبت 27 يونيو 2009م الموافق 04 رجب 1430هـ

صواريخ باريس هيلتون تتفجر في دبي

نقلت باريس هيلتون وريثة سلسلة فنادق «هيلتون» الشهيرة برنامجها الذي ينتمي إلى فئة برامج تلفزيون الواقع، إلى دبي، بحثا عن صديقة جديدة يوم الخميس. وقالت شركة الإنتاج القائمة على البرنامج إن أسلوب باريس الجامح في الاحتفال سيتغير، حتى يتناسب مع الحساسيات في الشرق الأوسط. لكن باريس أكدت أنها درست المنطقة جيدا.

وقالت: «طبعا درست الثقافة والقواعد وما يحدث هنا، لأنني كنت أرغب في التأكد من أن كل شيء على ما يرام... وكنت أرغب في احترام الجميع هنا وفي جعل هذه الرحلة أفضل ما يكون، وأنا أشعر بسعادة بالغة».

وذكرت شركة «اي.اس.اتش انترتينمنت» أن إنتاج النسخة الجديدة من برنامج تلفزيون الواقع «باريس هيلتونز ماي نيو بي.اف.اف» سيستغرق 17 يوما.


دبي أجمل من لاس فيغاس

وكما كان الحال مع النسختين الأميركية والبريطانية فإن البرنامج سيدور حول مجموعة من المتسابقات يحاولن كسب ود باريس ولقب «أفضل صديقة إلى الابد» أو اختصارا « بي.اف.اف» عند استخدام لغة الرسائل القصيرة.

وقال المنتج مايكل هيرشورن إنه على رغم وجود الكحوليات بكثرة غالبا في مثل هذه البرامج، فإنه من الممكن أن تمنع الكحوليات في البرنامج احتراما للتقاليد المحلية لدبي.

قالت باريس: «لن يحدث شيء من هذا هنا. كان ذلك في لاس فيغاس... وسيظل في لاس فيغاس. لن أدع الفتيات يفعلن أي شيء من هذا القبيل... لأنني أحترم ثقافتهن ولا أعتقد أن ذلك مناسب هنا. تلك لاس فيغاس...».

وستتولى شركة «لايونز جيت انترتينمنت» توزيع البرنامج في العالم، ومن المرجح أن يذاع في دول عربية وربما في الولايات المتحدة على قناة «ام.تي.في» المشفرة أو شبكة «تي.في جايد» التي تملكها «لايونز جيت».

ولم يحدد موعد إذاعة البرنامج الذي تقدمه باريس، التي لم تذهب إلى دبي من قبل. وباريس البالغة من العمر 28 عاما هي ابنة ريك وكاثي هيلتون من الأسرة المالكة لفنادق «هيلتون». وبدأ بث برنامجها «باريس هيلتونز ماي نيو بي.اف.اف» العام الماضي على قناة «ام.تي.في» وأتبعته بنسخة بريطانية من البرنامج.

العدد 2486 - السبت 27 يونيو 2009م الموافق 04 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً