العدد 1535 - السبت 18 نوفمبر 2006م الموافق 26 شوال 1427هـ

أضواء انتخابية

19 نوفمبر: يلقي السيد عبدالله الغريفي محاضرة بعنوان «حديث الساعة: انتخابات 2006»، يتبعها لقاء مفتوح بالقرب من دوار 19 في مدينة حمد، خلف مسجد أبو طالب وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

19 نوفمبر: تقيم المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة ضوية العلوي لقاء مع أهالي الدائرة بشأن «مشاكل المرأة في أجندة المترشحة ضوية العلوي»، وذلك في مقرها الانتخابي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم (الأحد).

19 نوفمبر: يقيم المترشح عن الدائرة التاسعة في المحافظة الوسطى الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة لقاء خاصاً بالنساء لمناقشة برنامجه الانتخابي، وذلك عند الساعة 8 من مساء اليوم في خيمته الانتخابية الكائنة في الرفاع الشرقي على شارع المعترض المتفرع من شارع أم النعسان.

19 نوفمبر: ينظم مرشحا جمعية الوفاق الوطني الإسلامية للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية محمد جميل الجمري ويوسف البوري مهرجاناً انتخابياً في منطقة الجنبية وذلك عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم.

19 نوفمبر: ينظم مرشحا جمعية الوفاق الوطني الإسلامية للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة السادسة بالمحافظة الوسطى السيد حيدر الستري وصادق ربيع لقاء مفتوحاً مع أهالي سترة وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم في المقر الانتخابي قرب سوق سترة المركزي.

19 نوفمبر: ينظم مخيم المترشح عن الدائرة الرابعة بمحافظة العاصمة عبدالهادي مرهون الواقع مقابل مركز المعارض ندوة بعنوان: «صراع العمل النيابي ومتغير العمل السياسي»، يتحدث فيها مرهون وعبدالنبي سلمان، وذلك في الساعة الثامنة والنصف مساء، يوجد مكان خاص للنساء.

19 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات البلدية عن الدائرة الخامسة في المحرق غسان عبدالرحمن العبيدلي ندوة خاصة بالنساء في مجلس المرحومين جاسم وسند ابني محمد سند وذلك عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم.

19 نوفمبر: تطلق المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة الرابعة بمحافظة العاصمة أمينة عباس برنامجها الانتخابي في مقرها الانتخابي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

19 نوفمبر: تقيم المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة الرابعة في محافظة المحرق زهراء محمد مرادي ندوة بعنوان: «الفقر في البحرين وآليات مكافحته»، وذلك في مقرها الانتخابي بالقرب من نادي قلالي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

19 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة السادسة بمحافظة العاصمة عبدالرحمن بومجيد محاضرة بعنوان: «التشريعات الاقتصادية ودورها في خدمة الوطن والمواطن»، يتحدث فيها عادل الأبيوكي وذلك في الساعة الثامنة من مساء اليوم.

19 نوفمبر: يقيم المترشحان للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة عبدالعزيز أبل ومجيد السبع محاضرة بعنوان: «دورالقطاع الخاص الريادي في الإصلاح الاقتصادي»، يتحدث فيها خالد عبدالله وعبدالعزيز أبل في مقرهما الانتخابي مقابل (ماذر كير) في السقية وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

20 نوفمبر: تقيم الجمعية البحرينية للحريات العامة ودعم الديمقراطية ندوة عن مراقبة العملية الانتخابية في جمعية الأطباء وذلك عند الساعة السابعة من مساء غد (الاثنين).

20 نوفمبر: يقيم المترشحان للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية يوسف زينل و ياسين زينل محاضرة بعنوان: «الجوانب الاجتماعية/ الاقتصادية للبرامج الانتخابية»، يتحدث فيها خالد عبدالله وخالد النجار وذلك عند الساعة الثامنة من مساء غد (الاثنين).

20 نوفمبر : تقيم المترشحة في الدائرة السابعة من محافظة المحرق موزة سبت محاضرة عن « دور المرأة في البرلمان» تحاضر فيها فوزية مطر وذلك في مقرها الانتخابي بعراد الساعة الثامنة مساء.

20 نوفمبر : تقيم المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة ضوية العلوي محاضرة بعنوان: «العمل كسلاح للقضاء على البطالة»، وذلك في مقرها الانتخابي خلف «مفروشات سيتي» الساعة الثامنة من مساء غد (الاثنين).

21 نوفمبر: تعقد الجمعية البحرينية للشفافية ورشة عمل لتدريب وكلاء المترشحين لتأهيلهم لمراقبة عمليتي الاقتراع والفرز في جمعية الأطباء وذلك من الساعة الرابعة عصراً حتى الثامنة من مساء الثلثاء.

21 نوفمبر: تقيم المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة الرابعة في محافظة المحرق زهراء محمد مرادي ندوة بعنوان: «الدور الرقابي للمجلس النيابي بين الواقع والمأمول»، يتحدث فيها النائب السابق عثمان شريف الريس في مقرها الانتخابي بالقرب من نادي قلالي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء الثلثاء.

21نوفمبر: تقيم المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة ضوية العلوي محاضرة بعنوان: «التعليم ومشاكل الشباب ذات أولوية خاصة في برنامج السيدة ضوية العلوي»، وذلك في مقرها الانتخابي خلف مفروشات سيتي عند الساعة الثامنة من مساء الثلثاء.

22 نوفمبر: تقيم المترشحة في الدائرة السابعة من محافظة المحرق موزة سبت محاضرة عن «دور المرأة في المجتمع» تتحدث فيها مع المترشحة زهراء مرادي في مقرها الانتخابي بعراد الساعة الثامنة مساء الأربعاء.

23نوفمبر: تقيم المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة الرابعة في محافظة المحرق زهراء محمد مرادي لقاء مفتوحاً مع أهالي الدائرة وذلك في مقرها الانتخابي في منطقة قلالي بالقرب من نادي قلالي عند الساعة الثامنة من مساء الخميس.

23نوفمبر: تعقد المترشحة في الدائرة السابعة من محافظة المحرق موزة سبت لقاء مع أهالي دائرتها في مقرها الانتخابي بعراد الساعة الثامنة مساء الخميس

العدد 1535 - السبت 18 نوفمبر 2006م الموافق 26 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً