العدد 1532 - الأربعاء 15 نوفمبر 2006م الموافق 23 شوال 1427هـ

أضواء انتخابية

16 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق الشيخ ناجي العربي لقاء مفتوحا مع ناخبات الدائرة بشأن برنامجه الانتخابي بمجلس حالة بوماهر وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس.

16 نوفمبر: تستضيف المترشحة الدائرة الثامنة في الحافظة الوسطى فوزية زينل الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الديمقراطي حسن مدن للتحدث عن «التسامح وثقافة الاختلاف في المجتمع البحريني» الساعة الثامنة من مساء اليوم.

16 نوفمبر: يلقي الأكاديمي يوسف الصالح محاضرة جماهيرية بعنوان (شباب كلش غير)، في المقر الانتخابي المشترك لمترشحي القائمة الإسلامية الموحدة بين المنبر الإسلامي والأصالة، النيابي الشيخ عبداللطيف الشيخ، والبلدي الشيخ وليد عبدالله هجرس. بعد صلاة العشاء بالقرب من شارع أم النعسان خلف مركز الرفاع الاجتماعي.

16 نوفمبر: يلتقي المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى علي العربي أهالي الدائرة في لقاء مفتوح بمقره الانتخابي في استراحة البركة وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم (للرجال فقط).

16 نوفمبر: يستضيف المقر الانتخابي النسائي للمترشح البلدي عبدالرحمن الحسن، مترشح القائمة الإسلامية الموحدة بين المنبر الإسلامي والأصالة عن الدائرة السابعة بالمحافظة الوسطى رئيس مجلس إدارة العمل النسائي بجمعية الإصلاح سعاد جبارة، ، وذلك في محاضرة «للنساء فقط» بعنوان «الانتخابات شهر والمواطنة دهر» في بالمقر الانتخابي الواقع قرب المخبز الفرنسي.

16 نوفمبر: ينظم المترشح للانتخابات البلدية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق غازي المرباطي، ندوة حوارية تحت عنوان «أسباب نجاح وفشل المجالس البلدية» يقدمها المحامي محمد يوسف السيد، وذلك في مقره الانتخابي في مجلس المرباطي بحالة بوماهر عند الساعة الثامنة من مساء غدٍ الخميس.

16 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات البلدية عن الدائرة السابعة في بمحافظة المحرق عبدالله الريس، محاضرة للنساء في مقره الانتخابي الواقع في الجهة الجنوبية من خزانات الوقود بمنطقة عراد، وذلك عن الساعة الثامنة من مساء اليوم.

16 نوفمبر: يقيم مترشح جمعية الأصالة الإسلامية للانتخابات النيابية عن الدائرة الثانية بالمحافظة الجنوبية حمد خليل المهندي لقاء مفتوحا مع أهالي الدائرة وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

16 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الوسطى الشيخ عارف العمر لقاء بناخبات الدائرة في مقره الانتخابي بمنطقة البحير وذلك عند الساعة السابعة و النصف من مساء اليوم.

16 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات البلدية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق أحمد إبراهيم العوضي مقره الانتخابي بساحة الدوي خلف بنك البحرين الإسلامي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

16 نوفمبر : تنظم القائمة الوطنية للتغيير ندوة جماهيرية تحت عنوان: «الوحدة الوطنية في ضوء تجربة الاتحاد الوطني» يتحدث فيها عبدالرحمن النعيمي وعلي صالح وذلك بالمقر الانتخابي لعلي صالح على شارع الرياض وذلك عند الساعة 8:45 من مساء اليوم.

16 نوفمبر :يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الأولى بالمحافظة الجنوبية جاسم السعيدي ندوة جماهيرية بعنوان «كلمة من القلب»، يشارك فيها نخبة من العلماء وذلك بعد صلاة العشاء.

17نوفمبر: يفتتح المترشح النيابي عن الدائرة الثالثة من المحافظة الجنوبية ناصر محمد الغرير مقره الانتخابي(خلف المستشفى العسكري) يوم الجمعة في الثامنة مساء.

17 نوفمبر: ينظم المقر الانتخابي للمترشح بالدائرة السابعة بمحافظة الوسطى الشيخ عبدالرحمن الحسن «القائمة الإسلامية الموحدة بين المنبر الإسلامي والأصالة» محاضرة للداعية الإسلامي وجدي غنيم بعنوان (صوتك أمانة)، ، والمقر بقرب المخبز الفرنسي بعد صلاة العشاء.

17 نوفمبر: يلتقي المترشحان للانتخابات النيابية و البلدية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية يوسف زينل و ياسين زينل بناخبات دائرتهما الانتخابية و سيستضيف المقر الانتخابي لهما الكاتبة الصحافية عصمت الموسوي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء الجمعة.

17 نوفمبر: يفتتح مترشح جمعية وعد للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة إبراهيم كمال الدين مقره الانتخابي بمنطقة النعيم غرب مستشفى النعيم وذلك عند الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة.

17 نوفمبر: ينظم مترشحا الوفاق في «خامسة الشمالية»، محمد جميل الجمري ويوسف البوري مهرجاناً انتخابياً بقرية بوري في الساحة المقابلة لبرادات العريبي، بمشاركة الشيخ حسن سلطان والشاعر عبدالله القرمزي، وذلك عند الساعة 7:30 مساء.

17 نوفمبر: يفتتح مترشح الدائرة التاسعة في المحافظة الشمالية جاسم عبد العال مقره الانتخابي مساء يوم الجمعة في المالكية.

17 نوفمبر: يعقد مترشحا جمعية الوفاق الوطني الإسلامية للانتخابات النيابية و البلدية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية جاسم حسين و يوسف ربيع لقاء بناخبات الدائرة بمشاركة الشيخ جاسم الخياط في المقر الانتخابي بادوار الرابع وذلك عند الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة.

17 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق الشيخ ناجي العربي لقاء مفتوحا مع ناخبات الدائرة بشأن برنامجه الانتخابي بمجلس حالة بوماهر وذلك عند الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة.

17 نوفمبر: تنظم مترشحة الدائرة الخامسة في المحافظة الشمالية فاطمة علي لقاء مفتوحا مع الناخبين يوم الجمعة في الجنبية تستعرض خلاله البرنامج الانتخابي.

17 نوفمبر: يلتقي المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى علي العربي أهالي الدائرة في لقاء مفتوح بمقره الانتخابي في استراحة البركة وذلك عند الساعة الثامنة من مساء الجمعة (للنساء فقط).

17 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية تقي الزيرة مقره الانتخابي مقابل حديقة الدراز عند الساعة الثامنة و النصف من مساء يوم الجمعة

العدد 1532 - الأربعاء 15 نوفمبر 2006م الموافق 23 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً