العدد 1531 - الثلثاء 14 نوفمبر 2006م الموافق 22 شوال 1427هـ

الموسوي: على الناخبين تفهم محدودية صلاحيات العضو البلدي

طالب المترشح البلدي لكتلة الوفاق في الدائرة الثانية للمحافظة الشمالية أمين الموسوي جمهوره من الناخبين بتفهم محدودية صلاحيات العضو البلدي، والتي تؤثر بشكل سلبي على قدرات العضو فلا يستطيع تلبية جميع إحتياجات أبناء المنطقة من الخدمات البلدية، مضيفا أن الأداء البلدي للمجالس السابقة تأثر بسبب البيروقراطية داخل الإدارات الحكومية، ونقل الكثير من صلاحيات المجلس إلى وزارة البلدية.

جاء ذلك خلال إفتتاحه مقره الانتخابي مساء أمس (الثلثاء) بمنطقة المقشع، إذ ذكر خلال الكلمة التي ألقاها أن توجهه للمشاركة في العمل البلدي أتى بعد تجارب وخبرات طويلة في مجال العمل التطوعي، والذي دفعه ليوجه طاقته نحو خدمة أبناء منطقته عبر المجلس البلدي.

وذكر الموسوي أن كتلة الوفاق خلال مشاركتها السابقة سعت إلى تغيير 43 مادة من مواد القانون البلدي، والكتلة القادمة ستعمل على مواصلة المطالبة بهذه التغييرات بالتنسيق مع الكتلة النيابية لتمكين المجلس من تقديم خدمات أفضل للأهالي.

إلى ذلك، أكد مساعد الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ حسين الديهي في كلمته التي ألقاها في مقر الموسوي الانتخابي نجاح تجربة جمعية الوفاق خلال عملها ضمن المجالس البلدية خلال الدورة الماضية، مستعرضا الكثير من التجارب التي مر بها الأعضاء البلديون المحسوبون على تيار جمعية الوفاق.

وتطرق الديهي خلال كلمته إلى شح الموازنة المخصصة للمجالس البلدية، وعدم تلبية الدولة للمطالب بزيادة الموازنة كي يتمكن المجلس من تقديم المزيد من الخدمات و المشروعات التي تخدم أهالي الدائرة

العدد 1531 - الثلثاء 14 نوفمبر 2006م الموافق 22 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً