العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

الحاج يطلع على مشروع مدرجات الجماهير بنادي الحالة والمالكية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

26 مارس 2013

تفقد مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد سلم الحاج مشاريع مدرجات الجماهير في ناديي الحالة والمالكية، وذلك في إطار جولاته التفقدية للمشاريع التي تنفذها «الشباب والرياضة» في مختلف الأندية الوطنية. واطلع الحاج على مدرجات الجماهير في نادي الحالة والتي تم الانتهاء منها واشتملت على مدرج للجمهور مقاس 21.40م x 10.70م يسع الى 280 متفرجا إضافة الى إنشاء عدد (2) غرف تبديل للاعبين مع المرافق وغرفة حكام مع المرافق وبهو استقبال. أما مدرجات الجماهير بنادي المالكية التي بلغت نسبة الانجاز فيه 75 في المئة فتشتمل على إنشاء مدرج للجمهور مقاس 21.20م x 5.20م يتسع الى 224 متفرج إضافة الى عدد (2) غرف تبديل للاعبين مع المرافق وغرفة حكام مع المرافق وبهو استقبال ومخازن للأدوات الرياضية.

وعلى هامش الزيارة أكد الحاج حرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة على تنفيذ كافة المشاريع التي تقام في الأندية الوطنية وفق المواصفات المتفق عليها مع الشركات المنفذة والانتهاء منها في الوقت المحدد حتى توضع تحت تصرف الأندية مشيرا الى أن الجولات التفقدية تهدف الى متابعة هذه المشاريع وضمان سير العمل فيها كما هو محدد مسبقا.

وبين مدير إدارة المنشآت والمشاريع أن مشروع مدرجات الجماهير في الأندية الوطنية يأتي في إطار سعي المؤسسة العامة للشباب والرياضة لاستكمال المرافق الخاصة بالملاعب الكروية لهذه الأندية بما يخدم فرقها الرياضية ويسهم في استقطاب جماهيرها لمتابعة مبارياتها وتدريباتها في أجواء مريحة، مؤكدا أن سير العمل في مدرجات الجماهير في الأندية الوطنية تسير وفق الخطة الموضوعة لها ومن المتوقع الانتهاء منها في الفترة المقبلة.

العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً