العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

«الفريق المصغر» يناقش آلية تنفيذ توصيات الحوار اليوم

العرين - حوار التوافق الوطني 

26 مارس 2013

من المقرر أن يناقش اليوم الأربعاء (27 مارس/ آذار 2013)، فريق العمل المصغر، الذي شكلته الأطراف المتحاورة في الجلسة التاسعة الأوراق المقدمة من قبل الأطراف المشاركة والاتفاق على النقاط المقدمة في هذه الأوراق تمهيداً لعرضها على جميع المشاركين في الجلسة العاشرة الأحد المقبل.

كما سينظر الفريق المصغر المكون من 8 مشاركين، ويحوي جميع الأطراف المشاركة، باستفاضة النقطة التي توقف المشاركون عندها في الجلسة السابقة، وهي الصيغة التالية: «التوافقات التي يتوصل إليها الأطراف تمثّل اتفاقاً نهائياً ملزماً متكاملاً يتضمن صيغاً لتعديلات دستورية أو قانونية أو إجرائية محددة، وترفع إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة».

ومن المقرر أن تنعقد الجلسة العاشرة لحوار التوافق الوطني مساء يوم الأحد المقبل (31 مارس الجاري)، بحضور جميع المشاركين. من جهته، قال المتحدث الرسمي باسم الحوار عيسى عبدالرحمن: «إن حوار التوافق الوطني بالمحور السياسي يمثل استمرارية لمرحلة سابقة أثمرت توافقات عديدة عبرت عن الإرادة الشعبية لمكونات المجتمع، وإن الهدف الأسمى للحوار تحقيق المصلحة العليا للوطن والمحافظة على مستقبل البحرين وأبنائها».

العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً