العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ

البحرين تستضيف المهرجان الخليجي المقبل للرياضة للجميع

حظيت البحرين بشرف استضافة المهرجان الخليجي الثاني عشر للرجال والثامن للسيدات للرياضة للجميع فيما بين شهري فبراير ومارس من العام المقبل 2014.

جاء ذلك خلال الاجتماع الرابع والعشرين للجنة التنظيمية للرياضة للجميع بمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد صباح أمس بقاعة المؤتمرات بفندق «سيتي سيزن» بمسقط برئاسة رئيس اللجنة عيسى محمد عبدالرحيم وحضور جميع الأعضاء.

في بداية الاجتماع قدم المجتمعون الشكر والتقدير إلى الاتحاد العماني للرياضة للجميع على استضافته هذا الاجتماع وعلى الحفاوة والتكريم لجميع الوفود المشاركة في المهرجان الحادي عشر للرجال والسابع للمرأة المنعقد هذه الأيام في العاصمة العمانية مسقط.

بعدها تم اعتماد محضر الاجتماع السابق الذي عقد في المملكة العربية السعودية ثم تم اعتماد التقرير المالي الخاص بميزانية العام الماضي بعد الاطلاع على بيان المصروفات والإيرادات، إذ قدم رئيس اللجنة عيسى عبدالرحيم الشكر والتقدير إلى الأمانة العامة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية على دعمها المتواصل للجنة.

واطلع المجتمعون بعد ذلك على توصيات الاجتماع السادس للجنة التخطيط والتطوير التي يرأسها العماني جهاد الشيخ ومن بينها زيادة عدد أفراد الوفد المشارك في المهرجان إلى 20 شخصا بين ذكور وإناث، وتقرر رفع هذه التوصية إلى اجتماع وزراء الشباب والرياضة المقبل.

العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً