العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ

ناشئو المحرق يطيحون بالرفاع ويضربون موعدا مع مدينة عيسى

يتحدد اليوم طرفا المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم لفئة الناشئين عندما تقام مباراتي الدور نصف النهائي، ويلتقي في المباراة الأولى مدينة عيسى والمحرق على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، وعلى الملعب الخارجي رقم 4 يلعب قلالي والبسيتين، وتبدأ ركلة البداية في المباراتين عند الساعة 5.25 عصرا.

وكان تأهل المحرق «بطل دوري الناشئين» جاء من بوابة خصمه اللدود والعنيد الرفاع بالتفوق عليه بهدف دون مقابل بعد مباراة مثيرة وحماسية نجح خلالها المحرق في خطف الفوز عن طريق بدر النعار الذي سجل الهدف الوحيد في بداية المباراة.

وحاول الرفاع كثيرا إدراك التعادل إلا أن التنظيم الدفاعي والصلابة التي كان عليها لاعبوه فوت الفرصة على أبناء الحنينية في الوصول لمرماهم وشباكهم، ليتأهل المحرق.

أما مدينة عيسى فإن تأهله جاء عبر نفق الركلات الترجيحية بعد تفوقه على النجمة 5/4، وانتهى زمن المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسجل لمدينة عيسى عبدالرحمن أحمد وعادل النجمة النتيجة بواسطة سالم عادل سليمان.

وجاء تأهل البسيتين عبر بوابة سترة وبسهولة عندما دك مرماه وشباكه بخمسة أهداف دون مقابل بعد مباراة جاءت من جانب واحد سجل خلالها البسيتين أفضلية مطلقة، وسجل أهداف البسيتين سلمان عباس هدفين وهدف لكل من عمر علي وعبدالله عيسى وإبراهيم أحمد.

وتأهل قلالي «الحصان الأسود» جاء عن طريق الحالة بتفوقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة منذ بدايتها ولغاية صافرة النهاية، ونجح قلالي في خطف الفوز وبطاقة العبور للدور نصف النهائي بهدف قاتل سجله لاعبه عبدالعزيز خالد وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

وكانت المباراة متكافئة المستوى بين الفريقين تبادلا خلالها السيطرة والأفضلية، وسجل هدفي قلالي عبدالعزيز خالد وعبدالرحمن سعيد، وللحالة المتألق حسين محمود.

العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً