العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ

الشباب والأهلي في نهائي كأس الأشبال

على حساب المحرق والنجمة

تأهل فريقا الشباب والأهلي للمباراة النهائية من مسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم لفئة الأشبال بعد تفوقهما تواليا على المحرق والنجمة في الدور قبل النهائي أمس الأول، وسيلتقي الفريقان يوم الخميس المقبل في النهائي على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة.

تأهل الشباب جاء عن طريق تفوقه على المحرق بالركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وهي المرة الثالثة على التوالي التي يعبر من خلالها الشباب بهذه الطريقة بعد أن أقصى سترة في دور الـ16، والمالكية في دور الـ8.

ويدين الشبابيون بخطف تذكرة العبور للنهائي إلى الحارس المتألق أحمد كداد الذي دفع به مدربه محمد صالح في الدقائق الأخيرة للمباراة، ونجح الحارس كداد في التصدي لركلتين ترجيحيتين من لاعبي المحرق غانم أحمد وعبدالرحمن أحمد «ميسي»، وسبق لكداد أن تصدى لركلة جزائية في مباراة سترة.

بالعودة لمجريات المباراة فإنها شهدت ندية وتكافؤا بين الفريقين كان خلالها الشباب الأكثر وصولا للمرمى والأقرب لخطف الفوز وتصدى القائم الأيسر للمحرق لفرصة شبابية في الشوط الثاني بأقدام علي الساري، وفي المقابل فإن المحرق لم يكن بالند والخصم السهل وكاد يتقدم في المباراة في شوطها الأول ولكن رعونة واستعجال بعضا من لاعبيه فوت الفرصة عليه للتقدم.

وفي المباراة الثانية نجح الأهلي في عبور جاره النجمة بفوزه عليه بهدف واحد دون مقابل جاء عن طريق هدافه حسين البحار في شوط المباراة الأول لينقل فريقه للمباراة النهائية.

جاءت المباراة متكافئة المستوى بين الفريقين تبادلا خلالها الأفضلية والسيطرة على مجريات اللعب مع أفضلية نسبية للأهلي وخصوصا في شوطها الأول، فيما حاول النجمة تغيير واقع المباراة بحثا عن هدف التعديل وتمديد المباراة لركلات ترجيحية، ولكن صلابة الدفاع الأهلاوي حال دون ذلك.

العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً