العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ

سلة الأهلي لم ترفع الإيقاف عن سيدهاشم

يستمر غياب لاعب فريق الأهلي الأول لكرة السلة سيدهاشم حبيب للشهر الثالث على التوالي عن فريقه، وذلك في ظل استمرار ايقافه من قبل إدارة الأهلي على خلفية الخلافات السابقة.

وعلى رغم تصريح اللاعب للصحافة المحلية عن رغبته في العودة للفريق، وأن ما حدث سابقا ليس إلا سوء فهم إلا أن الإدارة لم تسمح له إلى الآن بالعودة وهو ما يفسر غيابه عن التدريبات الأخيرة للفريق التي لم يشاهد فيها اللاعب إلى الآن.

وقد أجلت إدارة النادي الأهلي البحث في عودة اللاعب ورفع الايقاف عنه إلى حين الانتهاء من استضافة بطولة مجلس التعاون الحالية لكرة اليد التي يستضيفها النادي الأهلي ووصل إلى المباراة النهائية فيها إذ يلعب اليوم ضد الأهلي الإماراتي.

وفي ظل انشغال الإدارة الكاملة باستضافة بطولة اليد فإن موضوع عودة سيدهاشم ليس من ضمن الأولويات كما يبدو وخصوصا أن الفريق الأول لكرة السلة لا تنتظره مباريات مهمة بعد أن انهى مسابقة الكأس وهو يلعب حاليا في القسم الثاني للدوري وضمن إلى حد كبير بلوغ الدورة السداسية.

وكانت إدارة الأهلي قد قررت ايقاف اللاعب سيدهاشم قبل قرابة الثلاثة أشهر غاب فيها عن صفوف الفريق بعد خلافات مع الإدارة دفعته للتوقف عن لعب المباريات لتقرر الإدارة ايقافه حتى اشعار آخر.

ويعتبر سيدهاشم من أبرز اللاعبين المحليين في النواحي الدفاعية وقطع الكرات وفي الارتداد السريع للهجوم، وفي حال عودته لسلة الأهلي فإنه سيقدم اضافة مهمة للفريق في بطولة الدوري وخصوصا من خلال الخبرة الكبيرة التي يمتلكها وتتويجه مع الفريق بعدة بطولات محلية.

العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:30 م

      اهلاوي

      بالله الى متى حضرتكم راح ترفعون الايقاف لما يكمل الدوري اتمنى في مباراه القادمه يكون حاضر سيد هاشم غيابه اثر على نادي شكثر فاقدينه احنا

اقرأ ايضاً