العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ

الحمادي: الإمارات والبحرين شعب واحد

قال رئيس بعثة النادي الأهلي الإماراتي محمد أحمد الحمادي إن مباراة اليوم ستكون بين فريقين (شقيقين) لا يمكن أن تفرقهما أي منافسة أو لقاء، فالبحرين والإمارات شعب واحد وهناك عدة مظاهر تدل على تلاحم الشعبين الشقيقين مثلما شاهدنا في قبل النهائي حينما شجعت الجماهير البحرينية فريق الأهلي الإماراتي نظراً لقرب الشعبين من بعضهما بعضا ووفاءً وتقديراً للنجم البحريني جعفر عبدالقادر.

وأضاف الحمادي «سبق أن ذكرت من ذي قبل أن وصولنا للدور قبل النهائي كان انجازاً في حد ذاته وعبر تصدر المجموعة الحديدية التي تضم بالإضافة لفريقنا فريق الريان القطري بطل آسيا والكويت ثالث آسيا والشباب البحريني الفريق المُجتهد، وبالتالي فإن الآن وصولنا للنهائي يُعتبر انجازاً أكبر لأننا في الأصل لسنا من الفُرق المُرشحة للقب لأن هنالك فرقاً قوية واستعدت للبطولة بشكل أكبر من فريقنا واستعانت بعدة محترفين على مستوىٍ عالٍ، ولكن هذا لا يمنع أن نُنافس اليوم من أجل تحقيق اللقب للمرة الأولى، فهذه فرصة تاريخية لابد أن نتمسك بها، وفي حالة فوز الأهلي البحريني فسنكون أول المهنئين له بالتأكيد».

العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:14 ص

      أهلاوي

      من بدآ خليجي 21 ؤانا عشقت أهل بحرين أكثر وحسيتهم متفاعلين ويانا وحابينا ونحن حبينآهم ؤانا ماتفرق عندي لو الأهلي الإماراتي ؤلا الأهلي البحريني الاثنين أحبهم والاثنين يستأهلون. #أهلآوئ_إماراتي_يعشق_البحرين.

اقرأ ايضاً