العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ

تدريب حماسي لأهلينا يسبق النهائي

اختتم الفريق الأهلاوي تدريباته استعدادا للقاء اليوم النهائي مع الأهلي الإماراتي، وذلك بقيادة مدربه التونسي محمد المعتمري، على صالته بمقره بالماحوز.

وحاول المدرب المعتمري التدريب على الجمل التكتيكية التي سيلعب بها مباراة اليوم، وخصوصا الدفاع المتقدم منها، بالتركيز على أفضل لاعبي الفريق الإماراتي جعفر عبدالقادر وحسين زكي القادران على التصويب الخارجي بشكل متميز، إضافة إلى الجانب الهجومي الذي ركز فيه على الاختراقات، أو حتى طريقة التهيئة لتسديدات صادق علي، وخصوصا أن الفريق الإماراتي يلعب كذلك بدفاع متقدم يتقدم من خلاله عبدالقادر للأمام، وبالتالي البحث عن الثغرات في الدفاع المتأخر بالسرعة المطلوبة، من دون نسيان السلاح الهام وهو الهجمات المرتدة السريعة التي يتميز بها الفريق.

وربما يكون الفريق متميزا في التعامل مع مجموعة الأساليب الدفاعية التي يطبقها الخصوم، وأبان ذلك أمام الريان القطري ولو كان بصعوبة.

كما عمل بعض اللاعبين المصابين على محاولة الاستجمام وأخذ الحصص العلاجية، وخصوصا صادق علي الذي بدأ التدريب في العيادة العلاجية قبل أن يشترك مع اللاعبين في الخطط التكتيكية، فيما بقي حسين فخر الذي سيغيب عن لقاء اليوم بسبب الإيقاف مع المعالج الطبيعي لعلاج الإصابة التي يعاني منها العضلة الخلفية.

العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً