العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ

الشهابي: حريصون على مشاركة أبناء النويدرات للارتقاء بخدمات «كانو الصحي»

أكد وزير الصحة صادق الشهابي حرص وزارة الصحة مشاركة أبناء منطقة النويدرات في التطوير والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة في مركز أحمد علي كانو الصحي الكائن بالمنطقة، معرباً عن تقديره للقيادة السياسية على توجيهاتها التي تحث دائماً على التواصل مع المجتمع والسعي إلى تنفيذ ما يتطلعون إليه من خدمات تصب في النماء والتطوير.

جاء ذلك، خلال قيام الوزير صباح يوم الاثنين (18 مارس/ آذار 2013م)، بزيارة تفقدية مفاجئة إلى مركز أحمد علي كانو الصحي بالنويدرات، وذلك لتفقد كل مرافق مبنى المركز والخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين.

وقال الوزير: «اطلعنا على الخدمات الصحية التي من شأنها تسهيل عملية متابعة المرضى في المركز، كما سعدنا بالاطلاع على المرافق الصحية والخدمات التي أكدت حرص القيادة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض البحرين».

وأعرب عن شكره وتقديره إلى جميع الكوادر الإدارية والطبية والتمريضية والعاملين في مركز أحمد علي كانو الصحي بالنويدرات، ودورهم الكبير بالارتقاء بالخدمات الصحية التي يقدمها للمرضى والمراجعين من أهالي المنطقة، داعياً أهالي المنطقة إلى التعاون وعدم إغلاق المنافذ المؤدية إلى المركز الصحي، وذلك لاستمرار تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى والمترددين على المركز من دون أي عوائق، وبأفضل خدمة وقائية وعلاجية ممكنة.

وخلال الجولة التفقدية، قدم المسئولون بالمركز معلومات وافية عن كل الأقسام ومهمات عملها، مشيرين إلى أن المركز يضم خدمات وأفضل نظام صحي موجود على مستوى الدول العربية، ولافتين إلى أن المركز مجهز بأحدث الأجهزة والأدوات والتقنيات الحديثة وتقوم وزارة الصحة بتوفير كل المستلزمات التي يتطلبها المركز في كل الجوانب الوقائية والتشخيصية والعلاجية والتأهيلية.

ودعا المسئولون والموظفون بالمركز المواطنين الذين يغلقون الشوارع، إلى إبعاد المشاكل السياسية عن المراكز الصحية والطرق المؤدية لهذه المراكز والمستشفيات وذلك حفاظاً على سلامة المرضى والمواطنين من أبناء المنطقة وعدم تضرر صحتهم أو إصابتهم بمضاعفات صحية نتيجة عدم مقدرتهم الوصول للمركز أو تأخرهم عن الوصول، حيث يخدم المركز قرى النويدرات والمعامير والعكر وأم البيض وهورة سند للمجمعات الآتية: 615، 623، 624، 625، 633، 634، 635، 643، 644، 645، 646.

وكان في استقبال الوزير خلال الزيارة، رئيس مجلس إدارة المركز علي البقارة، وإداري المركز حسين عبدالله يوسف، ومشرفة قسم التمريض بلقيس حسن، وعدد من المسئولين في المركز. يذكر أن المركز يخدم نحو 17 ألفاً و440 نسمة ويغطي 12 مجمعاً سكنياً.

العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:57 ص

      نتمنى الموافقه على تمديد دوام المستشفى كي يخدم اهالي المنطقه اكثر فتره ممكنه ولكم جزيل الشكر

      هوره سند تقع بين النويدرات وسند وهذا الاسم طلق على اسكان النويدرات سنه 2008

    • زائر 4 زائر 3 | 5:04 ص

      ههههههه

      يعني منطقة مختلقة بالاصل النويدرات

    • زائر 2 | 2:48 ص

      ههههههه

      وين تصير هورة سند هههههه؟

    • زائر 1 | 1:10 ص

      نتمنى من الوزير السماح بتمديد فتره دوام المستشفى وخصوصا ان المستشفى يخدم مناطق عده ومن الساعه 8 مساء يغلق على الاقل يغلق الساعه 12 صباحا . لانه يخدم منطقه النويدرات

      منطقه النويدرات ومنطقه العكر ومنطقه هوره سند ومنطقه المعامير زمنطقه سند ... خمس مناطق من الساعه 8 مساء لا يوجد لهم بديل غير مستشفى ستره او السلمانيه نتمنى منكم الموافقه على تمديد الدوام...

اقرأ ايضاً