العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ

الوزيران ميرزا والكعبي يبحثان إنهاء إجراءات تزويد السوق الشعبي بالكهرباء

اللقاء بين وزيري الكهرباء والماء والبلديات أمس
اللقاء بين وزيري الكهرباء والماء والبلديات أمس

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

19 مارس 2013

بحث وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا، مع وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي، إنهاء إجراءات تزويد السوق الشعبي بالكهرباء، كما بحثا كيفية التعامل مع مشكلة تقسيم العناوين في مناطق المشاريع الإسكانية، ووضع الأسس المطلوبة للتدقيق في طلبات الإضافات للبيوت القائمة، والتي من شأنها حماية شبكات توزيع الكهرباء في الأحياء السكنية من الأحمال غير المرخصة.

جاء ذلك، لدى اجتماعما أمس الثلثاء (19مارس/ آذار 2013)، بمكتب وزير الكهرباء.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، منها مسودة المعايير والاشتراطات المنظمة لزراعة الحشائش في الطرقات العامة، والمسارات المخصصة لخطوط الجهد العالي التابعة لهيئة الكهرباء والماء.

كما استعرضا العديد من التوجيهات الصادرة من مجلس الوزراء بشأن التسريع بتشجير العديد من الطرقات الرئيسية، ومنها مدخل مدينة عيسى وكورنيش الملك فيصل، مؤكدين التزام الجهتين بمواصلة التنسيق والتعاون المشترك.

من جانبه، أكد الوزير ميرزا أن مثل هذا الاجتماع يعكس الاهتمام المشترك في التنسيق والتعاون لما فيه خير وصالح المواطنين، منوهاً إلى أنه بصفة هيئة الكهرباء والماء والبلديات والتخطيط العمراني جهات خدمية يعول الكثير من المواطنين عليهما في مختلف احتياجاتهم شبه اليومية، التي يتوجب الأخذ بها في الاعتبار.

وأشاد وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء بما تحقق في الاجتماعات السابقة بين الوزيرين، مشيراً إلى أهمية استكمال الموضوعات المطروحة والسير على نفس النهج.

إلى ذلك، ثمّن وزير البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي، ما تقوم به هيئة الكهرباء والماء من جهود وتنسيق مع كافة الجهات الخدمية، مشدداً على أن وزارة البلديات تعد شريكاً أساسياً مع الهيئة في كثير من الخدمات التي تهم المواطنين.

حضر الاجتماع الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء بالنيابة عدنان محمد فخرو، ووكيل وزارة البلديات والتخطيط العمراني نبيل محمد أبو الفتح، وعدد من المسئولين في الهيئة والبلديات.

العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً