العدد 3844 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ

"الدفاع المدني" يخُرج ضباطا في دورة "القيادة والسيطرة"

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تطبيقا لمبدأ الشراكة المجتمعية وفي إطار الخطة السنوية التدريبية لمدرسة الدفاع المدني لتوسيع نطاق التدريب بما يعزز من إمكانيات تحقيق السلامة العامة في كافة المجالات، أقامت مدرسة الدفاع المدني وتحت رعاية القائم بأعمال المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني، حفل تخريج عدد من الضباط من منتسبي الإدارة وقيادة خفر السواحل والأمن الوطني وقوة دفاع البحرين والحرس الوطني في دورة "القيادة والسيطرة" والتي استمرت أسبوعا اعتبارا من 10 مارس/ آذار الجاري، وأبدى الضباط المشاركون فيها درجة عالية من الاستعداد والكفاءة والانضباط في مجالات التعلم واكتساب المهارات المختلفة، مما انعكس إيجابياً على أدائهم ومستوى الدورة بشكل عام. .

وأناب راعي الحفل، آمر مدرسة الدفاع المدني بتخريج الضباط المشاركين في الدورة والتي اشتمل برنامجها على محاضرات نظرية وتدريبات عملية مختلفة في مجال القيادة والسيطرة وساهمت بشكل فعّال في تنمية مهارات الضباط المشاركين في آلية التعامل مع الحالات الطارئة المختلفة وبخاصة الحوادث الكبرى والتي تستدعي في أحيان كثيرة مشاركة جهات عديدة للتعامل مع تبعاتها .

وتخلل حفل التخريج كلمة لمشرف الدورة وأخرى للخريجين، وفي نهاية الحفل قام آمر مدرسة الدفاع المدني بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً