العدد 3844 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ

محافظ العاصمة يستعرض احتياجات مجمع 302 مع العضو البلدي الحواج

اطلع محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة على احتياجات الدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة الاسكانية والخدماتية وذلك خلال لقاء محافظ العاصمة مع عضو المجلس البلدي للدائرة الثامنة بالمنامة محمد الحواج حيث رحب المحافظ بعضو مجلس البلدي بالعاصمة واستعرض معه العديد من الموضوعات والاحتياجات الخاصة بالاهالي والمقيمين في مجمع 302 بمحافظة العاصمة وبالذات تلك المتعلقة بالاحتياجات الاسكانية والخدمات. وابدى المحافظ كل تفهم وتجاوب مع ما طرحه عضو المجلس البلدي محمد الحواج ووعد بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات الاختصاص بالدولة من اجل تذليل كافة الصعوبات وتوفير احتياجات المواطنين وقد تم الاتفاق على عمل زيارة ميدانية للدائرة من خلال اللجنة الفنية في المحافظة وخاصة لمجمع 302 الذي يعاني من مشاكل السكن العشوائي .

من جانبه قدم عضو المجلس البلدي العاصمة محمد الحواج خالص الشكر وعظيم التقدير والامتنان الى محافظ العاصمة.

واشاد بالدور الرائد والمتميز الذي تقوم به محافظة العاصمة في خدمة الاهالي والمقيمين كما اثنى على متابعة واهتمام المحافظ شخصياً وحرصه على التواصل مع مختلف الفعاليات بالمحافظة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:06 م

      فالك طيب

      لا تدير بال يا حواج. نحن اهل كرم وطيبه والربع اللي جو قبلك ما قصرنا وياهم بس للأسف ...والصراحة جئت متأخر بس يمكن باقي شوي من افلوس المارشال

اقرأ ايضاً