العدد 3844 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ

"الداخلية": مهاجمة صهريج ديزل بـ "المولوتوف" في دمستان

صرح مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية بأن إرهابيين هاجموا صباح اليوم الأحد (17 مارس/ آذار 2013) بمنطقة دمستان صهريج ديزل بالقنابل الحارقة بقصد تفجيره وإزهاق أرواح الأشخاص وترويع الآمنين .

وأوضح أنه في الساعة 9.20 من صباح اليوم الأحد تلقت المديرية بلاغا من غرفة العمليات الرئيسية مفاده تعرض شاحنة للهجوم بالمولوتوف من قبل أشخاص مجهولين على شارع زيد بن عميره بمنطقة دمستان ، مما أدى إلى اشتعال النيران فيها ، وعلى الفور توجهت الدوريات الأمنية إلى الموقع لإجراء اللازم ، مشيرا أنه لولا عناية الله وسرعة وصول آليات الدفاع المدني ( خلال 3 دقائق ) وتمكنهم من إخماد الحريق قبل وصوله إلى كمية الديزل المحملة بالشاحنة ، لوقع انفجار هائل وكانت هناك خسائر في الأرواح والممتلكات ، خاصة وان الهجوم وقع في منطقة سكنية آهله .

وأضاف أنه لدى تسجيل أقوال سائق الشاحنة ، أفاد أنه بينما كان يقود شاحنة محملة بالديزل ومعه زميله في منطقة دمستان تفاجئا بمهاجمة حوالي 7 أشخاص ملثمين ، حيث قاموا برمي القنابل الحارقة (المولوتوف) على الشاحنة مما أدى إلى اشتعال النيران فيها ، ومن شدة الهلع والخوف غادرا الشاحنة وهربا من الموقع .

وأكد مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية بان التحريات جارية لضبط هؤلاء الإرهابيين الذين ارتكبوا هذا العمل الإرهابي الذي كاد أن يودي بحياة الأشخاص والأهالي .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 41 | 5:31 م

      بسكم مسرحيات

      من الملاحظ ومع تطور الأزمة في البحرين ان سيارات الامن ترافق شاحنات البنزين والديزل ولا تفارقها حتى عودتها سالمة بسكم مسرحيات فشلتونه .

    • زائر 8 | 1:52 م

      ؟؟؟؟؟

      وهل توجد محطة وقود في دمستان ؟

اقرأ ايضاً