العدد 3844 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ

ناصر بن حمد يشيد بـ "الاستشارية العليا" لتوحيد جهود العمل الإغاثي

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بجهود أعضاء اللجنة الاستشارية العليا والمعنية بمتابعة التوصيات ونتائج مؤتمر (الشراكة الإنسانية من أجل عمل إنساني افضل)، في توحيد الجهود في العمل الإنساني الإغاثي النبيل، لمساعدة جميل المنكوبين والمتضررين في مختلف الدول الشقيقة، ودعم وتطوير عمل المؤسسة الخيرية الملكية.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بأعضاء اللجنة العليا، حيث نقل سموه تحيات وتقدير عاهل البلاد الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى جميع الأعضاء على جهودهم وسعيهم إلى الشراكة الإنسانية التي تخدم العمل الإغاثي والإنساني للشعوب الشقيقة.

إلى ذلك، قدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى عبدالرحمن حمود السميط درعاً تذكارياً وذلك تقديراً لجهوده في مجال الإغاثة الإنسانية.

بدورهم، رحب أعضاء اللجنة الاستشارية العليا بمقترح إنشاء لجنة تنسيقية عبر دول مجلس التعاون الخليجي للتنسيق في تقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية وعدم الازدواجية فيما تقوم دول الخليج العربي لإعانة الأشقاء المتضررين في الدول الشقيقة.

وأثنى الأعضاء على جهود جلالة الملك وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على الجهود المبذولة في مد يد العون ومساعدة الأشقاء في الدول المنكوبة، مشيدين بدور مملكة البحرين كأول دولة تقدم مساعداتها المعنوية إلى الشعب الفلسطيني في غزة، والمشاريع التنموية التي تنصب في مصلحة الإنسان في الدول الشقيقة وفي مقدمتها باكستان والصومال وتركيا بالإضافة إلى مساعدات اللاجئين السوريين في المملكة الأردنية الهاشمية.

كما وجه أعضاء اللجنة الدعوة إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لحضور الاجتماع التالي لأعضاء اللجنة الاستشارية العليا والمعنية بمتابعة التوصيات ونتائج مؤتمر (الشراكة الإنسانية من أجل عمل إنساني افضل) والذي يعقد في دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً