العدد 3844 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ

البحرين تستضيف الندوة الدورية العاشرة لأجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية بدول الخليج

المنطقة الدبلوماسية - الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي 

تحديث: 12 مايو 2017

تستضيف مملكة البحرين خلال الفترة 2-3 أبريل / نيسان 2013 فعاليات الندوة الدورية العاشرة لتقييم النظام الموحد لمد الحماية التأمينية لمواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث ستستضيف الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي في مملكة البحرين فعاليات هذه الندوة.

وفي هذا الشأن صرح المدير التنفيذي لخدمات المشتركين بالهيئة رئيس اللجنة التنظيمية محمد علي المطاوعة، بأن هذه الندوة التي يتم تنظيمها سنوياً من قبل أجهزة التقاعد والتأمينات الاجتماعية بدول المجلس بالتعاون مع الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي, تأتي في إطار استضافة مملكة البحرين للفعاليات واللقاءات الخليجية التي تسعى إلى بحث ومتابعة كافة الأمور والمواضيع التي تمس مجمل الأنظمة التقاعدية والتأمينية.

وأشار إلى أن مملكة البحرين ممثلة في الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي قد دأبت على استضافة العديد من الفعاليات والمؤتمرات والاجتماعات المماثلة التي بحثت تطوير الأنظمة والإجراءات التقاعدية والتأمينية المعمول بها, والتي قد شهدت نجاحاً كبيراً سواء على صعيد أوراق العمل والأطروحات المقدمة, أم النقاشات والمشاركين من الخبراء وكبار المسئولين والباحثين بالهيئات والمؤسسات التقاعدية والتأمينية بكافة الدول الخليجية وغيرها.

كما أكد المطاوعة بأن الندوة القادمة ستسهم في متابعة تطورات تطبيق نظام مد الحماية التأمينية لمواطني دول مجلس التعاون العاملين في غير دولهم, وكذلك العمل على متابعة توصيات الندوات الدورية التي تعقد على مستوى دول مجلس التعاون والتي تستضيفها أجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية بصفة دورية, والتي يتم من خلالها طرح الموضوعات ذات العلاقة بأنظمة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية.

يذكر أن هذه الندوة سيشارك فيها أكثر من (60) مشاركاً يمثلون جميع هيئات التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً