العدد 3844 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ

ولي العهد يتوجه الى جمهورية الهند ضمن جولة اسيوية تضم اليابان وماليزيا

غادر ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، البلاد اليوم الأحد (17 مارس / آذار 2013) متوجها إلى جمهورية الهند ضمن جولة آسيوية تضم اليابان و ماليزيا، يلتقي سموه خلالها بكبار القادة و المسئولين .

وتأتي زيارة جمهورية الهند استمراراً للتواصل المثمر على مختلف المستويات و تأكيداً على مسار التعاون الاقتصادي و التجاري ، كما تشكل اعراباً عن التقدير للدور الملموس للجالية الهندية و اسهاماتها في مملكة البحرين في مختلف القطاعات.

وتهدف المحطة الثانية من الجولة إلى اليابان لاستكمال سبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات بناءً على نتائج زيارة ملك البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في العام الماضي، و التي تناولت مختلف الجوانب السياسية و الاقتصادية.

وستكون ماليزيا المحطة الثالثة من الجولة الآسيوية لسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حيث ستتناول العلاقات الثنائية و مجالات التعاون بين البلدين الصديقين و سبل تعزيزها بما يتوائم مع المستوى الايجابي للعلاقات بين البلدين.

وتشكل هذه الدول الثلاث في الكتلة الآسيوية قيمة اقتصادية عالمية مؤثرة، حققت انجازات بارزة على الصعيد التجاري و الصناعي و تجارب رائدة في التنمية الاقتصادية.

هذا ويرافق صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في جولته الآسيوية عدد من كبار المسئولين ووفد من أصحاب الأعمال.

وقام مجلس التنمية الاقتصادية بتنظيم عدد من الفعاليات الاقتصادية خلال هذه الجولة الآسيوية من أجل بحث الفرص الناشئة بين الوفد التجاري المرافق ونظرائهم بالبلدان الآسيوية الصديقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:25 ص

      تسلم يبو عيسي

      تسلم الينا في الحل والترحال

    • زائر 2 | 7:25 ص

      تسلم يبو عيسي

      تسلم الينا في الحل والترحال

    • زائر 1 | 7:16 ص

      رافقتك السلامة في الحل والترحال

      تروح وتجي لينا سالم غانم يا ابو عيسى ياذخر الوطن

اقرأ ايضاً