العدد 3844 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ

فخرو ومنصور يبحثان طلبات رابعة العاصمة

المنامة-وزارة الاشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمعت الوكيل المساعد للطرق بوزارة الاشغال هدى عبدالله فخرو، مع ممثل الدائرة الرابعة بمحافظة العاصمة محمد منصور، بحضور مدير ادارة تخطيط وتصميم الطرق كاظم عبداللطيف وعدد من المهندسين بالوزارة، وذلك لمناقشة مشاريع البنية التحتية التي سيتم تنفيذها في الدائرة المذكورة فيما يتعلق بقطاعي الطرق وقطاع الصرف الصحي.

وتقدم العضو البلدي محمد منصور بعدة طلبات لمنطقة السنابس تمثلت في اجراء اعمال صيانة لشارع 30 في المنطقة وتطوير شارع رقم 8 وضمه الى مشروع تطوير قرية السنابس لاهمية الشارع الذي يخدم ثلاثة مجمعات بالاضافة الى طلب توفير مواقف للسيارات لمدرسة السنابس الإعدادية للبنات وسوق التأمينات، ووعدت فخرو بالنظر في هذه الطلبات وادراجها على برنامج الوزارة للتنفيذ.

كما استفسر العضو البلدي عن المرحلة القادمة لمشروع تطوير الطرق للمجمعات 432 / 434 في كرباباد ، حيث افادته المهندسة فخرو بأن المشروع لم يتم إدراجه من قبل المجلس البلدي ضمن أولويات مشاريع 2013-2014، ولكن سيتم إدراجة بعد العام 2014.

وتقدم العضو البلدي بطلب تطوير جزئي لشارع البديع وتحسين مداخل السنابس بالقرب من نادي الشباب، حيث اشارت الوكيل المساعد للطرق بأنه تم الانتهاء من اعداد التصاميم للمشروع وهو مدرج على ميزانية 2013-2014.

اما فيما يتعلق بقطاع الصرف الصحي فقد طلب المندوب البلدي الاطلاع على المواقع المدرجة بالبرنامج "لتصريف مياه الأمطار المحدودة" في الدائرة الرابعة بالعاصمة وكذلك بالمجمع 406، وشارع رقم 16 بالسنابس، وكرباباد، حيث سيتم الترتيب لذلك من خلال لجنة التنسيق والمتابعة .

وفي ختام الاجتماع، اشاد الممثل البلدي بجهود الوزارة وتعاونها اللا محدود مع اعضاء المجالس البلدية في سبيل خدمة المواطنين والمقيمين وتقديم افضل خدمات البنية التحتية لهم ، مثنياً على عمق العلاقات المثمرة مع وزارة الاشغال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً