العدد 3844 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ

وزيرة الشئون والعمل الكويتية تطلع على سير عمل المكتب التنفيذي للشؤون الاجتماعية والعمل

المنطقة الدبلوماسية - المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

أشادت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بدولة الكويت الشقيقة عايدة الرشيدي بالجهود المميزة التي يقوم بها المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي تحتضنه مملكة البحرين. منوهة بالدور الكبير الذي يقوم به المكتب التنفيذي في تطوير العمل الخليجي المشترك في مجالات العمل والشؤون الاجتماعية.

وقالت وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل عايدة الرشيدي في استقبالها للمدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عقيل الجاسم، أن المكتب له دور فعال في تطوير الجهود الخليجية في مجالي العمل والشؤون الاجتماعية، إضافة لربط هذه الجهود الخليجية المشتركة للوصول إلى ما تطمح إليه المنظومة الخليجية فيما يتعلق بهذين القطاعين الحيويين والهامين في منطقة الخليج.

من جهته، أطلع المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عقيل الجاسم، وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بدولة الكويت على مختلف أنشطة المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وبحث كل من الرشيدي والجاسم خلال لقاءهما الموضوعات ذات العلاقة التي تربط وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بدولة الكويت مع المكتب التنفيذي وما يتطلب ذلك من تطوير العمل وتحسينه في سبيل الوصول إلى أفضل الوسائل التي تحكم تلك العلاقة.

وكان المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية قد زار الكويت مؤخراً لمشاركته اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية الكويتية بمناسبة احتفال الاتحاد باليوبيل الذهبي، وكذلك لتقديم التهاني إلى معالي الوزيرة بمناسبة تعيينها في منصبها كوزير لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في دولة الكويت.

وهنأ مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اتحاد الجمعيات التعاونية بدولة الكويت بمناسبة اليوبيل الذهبي للحركة التعاونية.

مبينا أن الاحتفال باليوبيل الذهبي فرصة للبحث عن الجديد في العمل التعاوني والتباحث والوقوف عند المحطات التاريخية للتطوير، وفرصة للاستفادة من تجربة الكويت الغنية من خلال الاطلاع على التشريعات المنظمة أو رسم السياسات ووضع الإستراتيجيات وآليات التنفيذ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً