العدد 3844 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ

«المهندسين» تحتفل بمرور 40 عاماً على تأسيسها في مايو المقبل

من المقرر أن تقيم جمعية المهندسين البحرينية حفلاً تحت شعار: «40 عاماً من العطاء» بمناسبة مرور 40 عاماً على إنشاء الجمعية وذلك مساء الأربعاء (8 مايو / أيار 2013) بفندق الخليج، برعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وشكلت الجمعية لجنة تنظيمية عليا لهذا الاحتفال برئاسة رئيس الجمعية عبدالمجيد القصاب لوضع تصور لبرنامج الاحتفال والأمور التنظيمية الأخرى.

وذكر القصاب «تعتبر جمعية المهندسين البحرينية من أقدم الجمعيات المهنية في البحرين وأكثرها نشاطاً حيث بذلت مجالس الإدارات المتتالية جهوداً كبيرة لتطوير مهنة الهندسة مثل إقامة المؤتمرات الفنية التخصصية، والدورات التي تقيمها من خلال مركز التدريب التابع إلى الجمعية، والحوارات الفنية التي تقام مساء كل ثلثاء تحت مسمى «ملتقى الثلثاء» إلى جانب تنظيم الأنشطة الإجتماعية والثقافية وإصدار مجلة «المهندس» الدورية».

وأشار إلى أن الجمعية وضعت خدمة المجتمع نصب عينها؛ فإلى جانب إقامة معرض المهن الهندسية، تقدم الجمعية منحاً لدراسة الهندسة في الجامعة.

وأعرب رئيس الجمعية عن خالص امتنانه لعاهل البلاد لرعايته السامية حفل الجمعية، مشيداً بدعم ومساندة القيادة السياسية المستمرة لقطاع الهندسة في البحرين.

العدد 3844 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً