العدد 3844 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ

فخرو: قطاع الفندقة رافد مهم ومؤثر في الحركة التجارية البحرينية

فخرو خلال زيارته التفقدية للأسواق التجارية أمس
فخرو خلال زيارته التفقدية للأسواق التجارية أمس

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

16 مارس 2013

قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بزيارة ميدانية إلى فندق الخليج وفندق المروج وأنصار جاليري هايبر ماركت واكسترا للإلكترونيات، وذلك بمرافقة عدد من المسئولين بقطاع التجارة المحلية وحماية المستهلك بالوزارة.

وخلال زيارته إلى فندق الخليج، أكد الوزير أهمية قطاع الفنادق كرافد مهم ومؤثر في الحركة التجارية والسياحية في البلاد، معرباً في هذا السياق عن تقدير الحكومة للجهود الكبيرة والمخلصة التي يبذلها القائمون على هذا القطاع، والإستراتيجيات التي يتبعونها في سبيل استمرار الخدمات المتميزة التي يقدمونها للزوار. وأبدى الوزير إعجابه بالمستوى الراقي والمتميز للفندق والتي تتواكب مع المتطلبات العالمية في مثل هذه المرافق، مشدداً على أهمية الاستمرار في هذه الوتيرة المتميزة لتعزيز عملية الترويج لمملكة البحرين عبر تقديم أفضل الخدمات والمميزات التي تسهم في استقطاب أعداد أكبر من السياح، وخصوصاً لما تمتلكه من مميزات جاذبة للسياح والزوار المتطلعين للاستمتاع بأجواء الترفيه والراحة والتي من الممكن الحصول عليها في مثل هذه المرافق الراقية.

بعدها قام وزير الصناعة والتجارة بزيارة فندق المروج بمنطقة الجفير، حيث اطلع الوزير على بعض الخدمات التي يقدمها الفندق، مؤكداً انتعاش الحركة بالفندق وزيادة نسبة الإقبال خصوصاً في ظل الأنشطة الاقتصادية والفعاليات التي تشهدها مملكة البحرين، ومنوهاً في هذا السياق بتقديم الفندق للكثير من الأنشطة الترويجية والأسعار المناسبة لكل المستويات.

كما زار الوزير مجمع أنصار جاليري هايبر ماركت، حيث أكد المدير العام للمحل اندرو أن إدارة المحل تقدم عروضاً ترويجية وتشجيعية كثيرة ومتنوعة تشمل العديد من المعروضات والمنتجات بحيث تتناسب مع كل مستويات الزبائن من حيث الأسعار ما ساهم في زيادة المبيعات 12 في المئة مقارنة بالعام الماضي. وختم الوزير جولته بزيارة محلات اكسترا للإلكترونيات بمنطقة توبلي.

العدد 3844 - السبت 16 مارس 2013م الموافق 04 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:43 ص

      و ليست الدعارة

      الفندقة بدون صالات الديسكو و الدعارة سوف تكون تجارة نظيفة.

اقرأ ايضاً