العدد 1555 - الجمعة 08 ديسمبر 2006م الموافق 17 ذي القعدة 1427هـ

مخلّصون: خلل في «جهاز المعلومات» يعطل إصدار بطاقة العناوين

شكا عدد من مخلّصي المعاملات الحكومية معاناتهم من عدة مشكلات بدأت بإصدار البطاقة الذكية، مروراً بقسم التأشيرات في الجوازات، ووصولاً إلى مشكلة بطاقة العناوين.

وفي ضوء مشكلة إصدار بطاقة العناوين أفاد عضو جمعية المخلصين البحرينية عمار المحاري في حديث إلى «الوسط» بأن المخلصين يواجهون مشكلة بشأن إصدار بطاقة العناوين من الجهاز المركزي للمعلومات بمدينة عيسى، إذ إن نظام إصدار هذا النوع من البطاقات متوقف قبل ثلاث أسابيع تقريباً بسبب وجود خلل في النظام ما أدى إلى تأخير إنجاز بعض المعاملات.

ولفت المحاري إلى أن هذا التأخير من جانب الجهاز المركزي أدى إلى تأخير معاملات المخلصين، مشيراً إلى أن هناك بطاقات عناوين لعشر شقق في عمارة أجلت بسبب هذا الخلل.

وعلى صعيد آخر شكا المحاري من الضغوط التي يعانيها المخلّصون من أجل استخراج البطاقة الذكية، إذ إن وقت إصدار هذه البطاقة يكون في فترة الصباح إلى الساعة الثانية ظهراً، إلى جانب كثرة الازدحام ما يسبب التأخر في إصدار البطاقة إلى المواطنين. كما شكا المحاري من عدم إمكان إصدار البطاقة الذكية للأجانب إذ إنه مازالت الأنظمة المتبعة حول هذه البطاقة للأجانب مجهولة للمواطنين ما يسبب تأخيراً في إصدار مثل هذه البطاقة

العدد 1555 - الجمعة 08 ديسمبر 2006م الموافق 17 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً