العدد 1555 - الجمعة 08 ديسمبر 2006م الموافق 17 ذي القعدة 1427هـ

ولي العهد يلتقي ممثلي الخليج وأميركا في «حوار المنامة»

التقى ولي العهد القائد العام لقوة دفاع البحرين صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة مساء أمس صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود في إطار مشاركة سمو الأمير مقرن في المؤتمر الثالث للأمن الإقليمي المنعقد حالياً في البحرين، إذ رحب سموه بسمو الأمير مقرن، مشيداً بعمق العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين.

كما التقى ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع مساء أمس وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بمناسبة زيارته للمملكة للمشاركة في أعمال المؤتمر الثالث للأمن الإقليمي. وخلال المقابلة أشاد سمو ولي العهد بعمق العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين ودولة الإمارات وما تشهده هذه العلاقات من تطور متنامٍ في مختلف مجالات التعاون الثنائي. كما تبادل سموه مع سمو الشيخ عبدالله بن زايد الأحاديث بشأن الموضوعات المهمة المطروحة على أعمال المؤتمر.

من جهة أخرى، استقبل الوزير المسئول عن الشئون الخارجية بسلطنة عمان يوسف بن علوي بن عبدالله بمناسبة زيارته للمملكة للمشاركة في المؤتمر الإقليمي، وجرى استعراض العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وسلطنة عمان. وعلى صعيد متصل، التقى سمو ولي العهد مساء أمس مساعد وزيرة الخارجية الأميركية للشئون السياسية والعسكرية جون هلن والوفد المرافق

العدد 1555 - الجمعة 08 ديسمبر 2006م الموافق 17 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً