العدد 1527 - الجمعة 10 نوفمبر 2006م الموافق 18 شوال 1427هـ

أضواء انتخابية

11 نوفمبر: تقيم لجنة الشأن العام بغرفة تجارة وصناعة البحرين ندوة عن «الشأن الاقتصادي في برامج المترشحين للمجلس النيابي»، يتحدث فيها المرشح عن جمعية وعد إبراهيم شريف، والمرشح عن جمعية الوفاق الوطني الإسلامية جاسم حسين، وممثل جمعية المنبر التقدمي عبدالجليل النعيمي، والمرشح عن جمعية التجمع القومي الديمقراطي محمد شويطر، يدير الندوة عبيدلي العبيدلي وخالد رضي وذلك في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم (السبت) بالقاعة الكبرى بمبنى الغرفة.

11 نوفمبر: يقيم مجلس الدوي بالمحرق مناظرة بين مترشحي الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق بشأن المحور السياسي وذلك في الساعة الثامنة من مساء اليوم.

11 نوفمبر: يفتتح مترشحا جمعية الوفاق الوطني الإسلامية للانتخابات البلدية والنيابية عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية عبدالحسين المتغوي وعبدالغني عبدالعزيز مقريهما الانتخابي بالقرب من دوار الدراز وذلك في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم.

11 نوفمبر: يستضيف المقر الانتخابي للمترشح عن الانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الوسطى باسم المحميد في محاضرة عن التعليم والصحة يحاضر فيها اختصاصي أول مناهج بوزارة التربية والتعليم يوسف العلوي ورئيس أطباء مجمع السلمانية الطبي عادل الجشي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

11 نوفمبر: تفتتح المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة الثانية بمحافظة المحرق بدرية مهنا عبدالله المسلماني مقرها الانتخابي بالقرب من مركز المحرق الصحي الشمالي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

11 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة رياض ضيف مقره الانتخابي في منطقة رأس الرمان مقابل الحديقة، وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

12 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الثانية بالمحافظة الوسطى عبدالجليل سلمان مقره الانتخابي بالقرب من مسجد الإمام الحسين(ع) بإسكان عالي وذلك في الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد.

11نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الرابعة بمحافظة العاصمة عبدالهادي مرهون مقره الانتخابي والذي يحمل شعار «ضد التجنيس ضد التمييز»، بحضور رئيس جمعية العمل الإسلامي الشيخ محمد علي المحفوظ عند الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد

العدد 1527 - الجمعة 10 نوفمبر 2006م الموافق 18 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً