العدد 1527 - الجمعة 10 نوفمبر 2006م الموافق 18 شوال 1427هـ

آل ضيف: لم أدخل لأنسحب وسأنضم لكتلة الوفاق

مغازلاً برنامجها السياسي... في افتتاح خيمته الانتخابية

قال المترشح عن الدائرة التاسعة في المحافظة الشمالية عبدالحسين آل ضيف في رده على سؤال لأحد الحضور عما إذا كان وجوده في البرلمان أقوى من انسحابه لصالح مترشح جمعية الوفاق الوطني الاسلامية، «لم ندخل من أجل الانسحاب (...) وسأكون ضمن كتلة الوفاق تحت قبة البرلمان إذا كانت هي الكتلة الأقوى»، لافتاً في الوقت ذاته إلى أنه عضو في «جمعية الوفاق» حالياً.

جاء ذلك لدى افتتاح المقر الانتخابي المشترك لمترشحي الدائرة التاسعة بالمحافظة الشمالية عبدالحسين آل ضيف (نيابي) وعباس الفردان (بلدي) مساء أمس، وذلك بمشاركة الأمين العام لجمعية العمل الإسلامي الشيخ محمد علي المحفوظ والنائب الحالي للدائرة جاسم عبدالعال.

وبدا آل ضيف في برنامجه الانتخابي يغازل البرنامج السياسي لـ «الوفاق»، إذ أكد أن الملف الدستوري على رأس أولوياته، ولفت إلى أن هذا الملف بحاجة إلى تحرك جماعي، والشعب هو الرصيد الأكبر والداعم لهذا المشروع. إلى جانب ذلك، يتضمن البرنامج السياسي ملفات التجنيس السياسي والطائفية وعدم تكافؤ الفرص في التوظيف، وأضاف «سنحاول العمل على أسس ومعايير محددة ونأمل أن تساهم في حل المشكلات».

من جهته، قال المترشح البلدي عن الدائرة عباس الفردان إن ترشحه جاء رغبة منه في تحسين مستوى الخدمات، لافتاً إلى أن المنطقة الغربية تعاني الكثير من النواقص. وأكد أن المجالس البلدية يجب أن تسعى إلى رفع سقف أداء المجلس البلدي وتعديل قانون البلديات.

وتعهد الفردان بالانسحاب إذا لم يستطع تحقيق أي إنجاز خلال العامين الأولين من عمر المجلس. إلى ذلك، قال النائب عبدالعال إن حضوره خيمة آل ضيف يأتي من باب تجسيد التعاون والتواصل والترابط الاجتماعي في المنطقة، مؤكداً «أن القضايا التي تجمعنا كثيرة». وعبر عبدالعال عن أمله في أن تسود العملية الانتخابية النزاهة بعيداً عن كل الحساسيات، وشدد على ضرورة التركيز تحت قبة البرلمان على المشكلات الوطنية

العدد 1527 - الجمعة 10 نوفمبر 2006م الموافق 18 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً