العدد 3840 - الثلثاء 12 مارس 2013م الموافق 29 ربيع الثاني 1434هـ

العاهل: البحرين ماضية في سياستها الإصلاحية

جلالة الملك مستقبلاً أليستر بيرت  - بنا
جلالة الملك مستقبلاً أليستر بيرت - بنا

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير أمس (الثلثاء)، وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بوزارة الخارجية بالمملكة المتحدة الصديقة أليستر بيرت، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد لحضور الاجتماع الأول للجنة البحرينية البريطانية المشتركة.

وأكد جلالة الملك، أن مملكة البحرين ماضية في سياستها الإصلاحية وتحديث وتطوير مختلف المؤسسات السياسية والاقتصادية والاجتماعية بالشكل الذي يحقق الخير والتقدم للبحرين وشعبها.


الملك استقبل الوزير البريطاني أليستر بيرت أمس

العاهل: البحرين ماضية في سياستها الإصلاحية وتطوير مؤسساتها

المنامة - بنا

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ان مملكة البحرين ماضية في سياستها الاصلاحية وتحديث وتطوير مختلف المؤسسات السياسية والاقتصادية والاجتماعية بالشكل الذي يحقق الخير والتقدم للبحرين وشعبها.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك في قصر الصخير يوم امس الثلثاء (12 مارس/ اذار 2013) بحضور الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، وزير شئون الشرق الاوسط وشمال إفريقيا بوزارة الخارجية بالمملكة المتحدة الصديقة، أليستر بيرت، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد لحضور الاجتماع الأول للجنة البحرينية البريطانية المشتركة.

وقد رحب جلالة الملك بالوزير البريطاني واشاد بالعلاقات التاريخية الوطيدة المتميزة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين القائمة على الثقة والاحترام المتبادل والتنسيق المشترك، مشيداً جلالته بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه علاقات البلدين في المجالات كافة.

وأكد جلالته حرص مملكة البحرين الدائم واهتمامها المستمر بتطوير العلاقات مع المملكة المتحدة لزيادة التعاون الثنائي على جميع الأصعدة التجارية والاقتصادية والاستثمارية.

كما اكد جلالة العاهل أهمية انعقاد اجتماع اللجنة البحرينية البريطانية المشتركة والذي جاء تشكيلها ثمرة الزيارة الناجحة التي قام بها جلالته الى المملكة المتحدة لدفع العمل المشترك وتفعيله بالشكل الذي يسهم في تحقيق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين ويعزز المزيد من التقارب بينهما والاستفادة من الخبرات المتطورة التي تخدم مختلف أوجه التعاون المشترك.

كما استعرض جلالته مع الوزير البريطاني آفاق التعاون المتاحة في المجالات التجارية والاستثمارية وزيادة حجم التبادل التجاري، إضافة إلى بحث مجمل التطورات والمستجدات السياسية الراهنة على الساحتين الاقليمية والدولية.

العدد 3840 - الثلثاء 12 مارس 2013م الموافق 29 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً