العدد 3838 - الأحد 10 مارس 2013م الموافق 27 ربيع الثاني 1434هـ

رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من ولى العهد بمناسبة تعيين سموه نائبـاً أولا لرئيـس مجلـس الـوزراء

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة برقية شكر من ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكى الامير سلمـان بن حمد آل خليفـة بمناسبة صدور المرسوم الملكي رقم (14) لسنة 2013 بتعيين سموه نائبـاً أولا لرئيـس مجلـس الـوزراء لتطـويـر أداء أجهـزة السلطـة التنفيذيـة .

وفيما يلى يلى نص البرقية
صاحب السمو الملكي العم العزيز الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله و رعاه
رئيس مجلس الوزراء الموقر
تحية و احتراماً و بعد..
فقد تلقيت بالاعتزاز و الولاء أمر سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله و رعاه بتعييني نائباً أول لرئيس مجلس الوزراء.
و إنني لأتشرف بالعمل في معية سموكم في هذا الموقع الكريم و الذي سأعمل بحول الله على أن أكون العضد و المعين لسموكم لتظل مسيرة مملكة البحرين كما كانت دائماً و كما بناها الآباء و الأجداد بدعم و تعاون و إخلاص كافة أبناء البحرين البررة الذين لبوا نداء قيادتهم التاريخية على مدى الأزمان لتظل مملكة البحرين درة الخليج.
و إننا سنعمل بهدي و بتوجيه من جلالة الملك الوالد حفظه الله و رعاه و بتوجيه وبدعمً من سموكم لما عرف عن سموكم من حكمة أنتم ينبوعها و خبرةٍ تراكمت أضاءتها شموع السنين و إخلاص تأكد.
متعك الله بموفور الصحة و العافية و طول العمر لكي تظل البحرين تَرِدُ حياض حكمة سموكم لتنال الأجيال الراسخة في ولائها، المؤمنة بمليكها ، المتشبثة بوطنها و خدمته بعضاً من حكمتكم و سداد رأيكم.
و إننا لعاقدون العزم على أن تظل مؤسساتنا الدستورية هي الحامية و المظلة و هي الحُلي و الحُلول و أن تبقى المواطنة الصالحة هي الهدف و المبتغى و أن يرتبط الحق و الواجب في كل ما سنعمل على تحقيقه من طموحات و آمال و تقدم.
قال تعالى: { و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون}
ابنكم المخلص سلمان بن حمد آل خليفة.
ولي العهد نائب القائد الأعلى.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً