العدد 3838 - الأحد 10 مارس 2013م الموافق 27 ربيع الثاني 1434هـ

جامعة البحرين تحصد المركز الثالث في معرض البحرين للحدائق

إبراهيم جناحي
إبراهيم جناحي

عبّر رئيس جامعة البحرين إبراهيم جناحي، عن فخره واعتزازه لنيل الجامعة درع المركز الثالث ضمن أفضل العروض التجارية بمعرض البحرين الدولي للحدائق التاسع 2013، الذي أقيم برعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وافتتحته قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ورئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

أعرب جناحي عن الشكر والثناء لسمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة على دعمها لهذا المعرض السنوي الذي يحفز المبدعين على طرح أحدث ما تتوصل إليه التقنيات والأبحاث العالمية في مجال الزراعة، لما في ذلك من تشجيع لبث الوعي الزراعي والتشجير وتحسين البيئة البحرينية.

بدوره، قال عميد كلية العلوم رئيسة اللجنة التنظيمية لجناح الجامعة: «لقد حقق جناح جامعة البحرين المركز الثالث من بين 120 عارضاً من دول عربية وأجنبية، وفقاً للمعايير التي حددتها اللجنة المحكمة».

وتسلَّمت درع المركز الثالث منسقة جناح الجامعة ابتسام بطي من رئيسة اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للحدائق الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة.

وأشار العميد إلى أن جناح جامعة البحرين ضمَّ تسعة عروض لتجارب وبحوث قام بإعدادها أساتذة وبمشاركة طلبة الجامعة، مؤكداً أنَّ هذه العروض التي قام بها الطلبة هي ذات علاقة بشعار المعرض لهذا العام «الاستثمار في الزراعة»، موضحاً أنًّ هندسة جناح جامعة البحرين ووضوح الفكرة وسهولة إيصالها إلى جمهور المعرض ساهما أيضاً في تحقيق هذا الإنجاز.

وأشاد بالدعم الكامل الذي حظي به الجناح من رئاسة الجامعة وعلى رأسها رئيس الجامعة إبراهيم جناحي، وأن هذا الدعم كان له الأثر في تحقيق التميز، إضافة إلى المساهمة الفاعلة من قبل عدد من الدوائر الإدارية في الجامعة ليحظى جناح جامعة البحرين بهذا التقدير من قبل اللجنة المحكمة.

العدد 3838 - الأحد 10 مارس 2013م الموافق 27 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:56 ص

      المركز الاول

      و لا ننسى ان جامعة البحرين حصلت على المركز الاول في ادخال .. الى الحرم الجامعي و حصلت المركز الاول في الفصل التعسفي للطلاب و المركز الاول في التضييق على الطلاب من حيث عمل Curve Down لدرجات الطلاب.

اقرأ ايضاً