العدد 3836 - الجمعة 08 مارس 2013م الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ

القاسم يترأس الاجتماع الفني لمنافسات البولنج اليوم

يعقد اليوم (السبت) الاجتماع الفني الخاص بمنافسات لعبة البولنج بالدورة الثالثة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي تستضيفها المملكة حاليا حتى الثالث عشر من مارس الجاري.

ويبدأ الاجتماع صباحا وبالتحديد عند العاشرة، وذلك بفندق جولدن توليب، للاتفاق على آخر المستجدات والمحاور الهامة المتعلقة باللعبة قبل بدء المنافسات يوم غد (الأحد).

وسيكون الاجتماع الفني برئاسة رئيس اللجنة الفنية للعبة البولنج عبدالمجيد القاسم، مع حضور عضو اللجنة خالد الخاجة بالإضافة إلى رئيس لجنة الحكام علي بوجيري، مع مدير الفعالية أحمد راشد النعيمي.

وأكد مدير الفعالية أحمد النعيمي على أن الاجتماع لن يستغرق وقتا طويلا، كعادة الاجتماعات الخاصة بلعبة البولنج، مشيرا إلى أنه لا يتسم بالتعقيد تماما بل على العكس يتصف ببساطته.

وأوضح النعيمي أن الاجتماع لن يشهد حضور ممثلين عن المنتخبات المشاركة على غرار باقي الاجتماعات الفنية لبقية الألعاب الرياضية.

وفيما يخص المحاور التي ستناقش في الاجتماع الفني، أوضح النعيمي قائلا:»المحور الأول سيتم الحديث فيه عن نظام المسابقات، وكما يعرف الجميع هناك 4 فئات في الدورة وهم الفردي والزوجي والفرق بالإضافة إلى فئة الأساتذة».

وأشار النعيمي إلى أنه تم التنسيق مع لجنة المنشطات برئاسة حسين الحداد، وذلك لحضور الاجتماع الفني اليوم (السبت).

وتمنى أحمد النعيمي في ختام حديثه التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة، مشيرا إلى أنه يتوقع أن تسير الأمور بصورة طيبة ومثالية للغاية في ظل التعاون من قبل الجميع.

وكانت المنتخبات المشاركة قد وصلت يوم أمس (الجمعة) للمملكة، إذ كان المنتخب العماني أول الواصلين تلاه المنتخب الكويتي، فيما كان المنتخب الإماراتي آخر الواصلين. واستقرت المنتخبات الثلاثة بالإضافة إلى منتخبنا الوطني بفندق السفير في منطقة الجفير.

وتجري المنتخبات المشاركة في المنافسات اليوم (السبت) تدريبها الأساسي استعدادا لبدء اللقاءات يوم غد (الأحد)، إذ ستنطلق التدريبات عند الخامسة عصرا، وذلك على صالة أوزون بمجمع سترة التجاري محل إقامة المنافسات، التي ستفتتح بمسابقات الفردي يوم غد.

ويتوقع أن تشهد المنافسات حماسا عاليا وأداء مرتفعا من اللاعبات المشاركات للحصول على الميداليات الملونة التي ستوزع في الدورة.

وستوزع في منافسات البولنج 27 ميدالية ملونة على اللاعبات المتوجات، فيما خصصت 15 ميدالية ملونة لمدربي المنتخبات المتوجة.

العدد 3836 - الجمعة 08 مارس 2013م الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً