العدد 3836 - الجمعة 08 مارس 2013م الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ

الرفاع يطير إلى طاجيكستان غدا بطائرة خاصة

أنهى رئيس نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أزمة سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى جمهورية طاجيكستان لمواجهة فريق ريجار تاداز الطاجيكي، ضمن المرحلة الثانية من الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي 2013، بعد أن وجه بتوفير طائرة خاصة لنقل الفريق إلى مدينة خوجاند التي تستضيف المباراة.

وكان الفريق الأول واجه أزمة حقيقة في السفر إلى مدينة خوجاند، بعد تعذر الوصول إلى هذه المدينة مباشرة أو حتى عن طريق دولة أخرى، إذ يجب المرور على أكثر من دولة ومطار للوصول لهذه المدينة، وهذا ما سيرهق الفريق واللاعبين قبل المباراة المهمة للرفاع، وخصوصًا أن هذه الرحلات تصل مدتها إلى 20 ساعة طيران.

وستغادر البعثة الرفاعية على متن الطائرة الخاصة في ساعة مبكرة من صباح يوم غد (الأحد) عبر مطار البحرين الدولي مباشرة إلى مطار خوجاند الدولي في رحلة لا تتجاوز 4 ساعات.

وتقرر أن يسكن الفريق في مجمع سكني تابع لبنك طاجيكستان الوطني الذي يحتوي أيضا على ملعب التدريب الذي سيخوض عليه الفريق الرفاعي أولى حصصه التدريبية مساء يوم الأحد.

وسيتدرب الرفاع على ملعب المباراة يوم الاثنين عند الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت البحرين (الثالثة ظهرًا بتوقيت طاجيكستان) وهو موعد المباراة التي تقام يوم الثلثاء.

وكان الرفاع خسر أولى مبارياته على أرضه في الاستاد الوطني أمام الكويت الكويتي صفر مقابل هدفين.

وتضم البعثة الرفاعية 34 شخصًا بينهم 13 إداريا هم: علي القعود عضو مجلس الإدارة رئيس الوفد، أحمد جعفر المنسق الإعلامي، عبدالله سيف مدير الفريق، حمد البوعينين وخالد عباس إداريا الفريق، محمد ناصر اختصاصي العلاج الطبيعي، والطباخ خليل الدوسري، وعامل المهمات موهان، إضافة إلى الطاقم الفني بقيادة البوسني جمال حاجي مدرب الفريق، النمساوي عدنان ميلوفيتش مساعد المدرب، أحمد عيسى مساعد المدرب، البرازيلي استيفانو مدرب اللياقة، والسيدأنور محفوظ مدرب الحراس.

وتضم البعثة أيضًا 21 لاعبًا هم: سيدشبر علوي، محبوب يحيى، سلمان عيسى، حمد راكع، محمد دعيج، سلطان ثاني، عبدالله الشلال، عبدالله الزايد، داود سعد، ميلادين جوفانسيك، محمد عبدالوهاب، جيمي، أحمد الدوني، محمود المواس، عبدالله عبده، حسن فريد، فيصل بودهوم، حسين سلمان، سعد العامر، حسان جميل، وعيسى العنزي.

العدد 3836 - الجمعة 08 مارس 2013م الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً